مشروع "Embrace Afterglow": تجسيد للتصميم المعماري المبتكر

تصميم يجمع بين الفن والتكنولوجيا لتقديم مساحة سكنية فريدة من نوعها

تصميم "Embrace Afterglow" للمصمم Cheng Han Wu من شركة Interior Notions Co., Ltd. يقدم نظرة جديدة على الفضاءات السكنية، حيث يجمع بين الفن والتكنولوجيا لتقديم مساحة سكنية فريدة من نوعها.

تم تصميم المشروع بناءً على مفهوم "الغوص في الزمن"، حيث يستخدم الإضاءة الطبيعية، التهوية، والمناظر الحضرية من الطوابق العليا لتقديم تصميم مساحة مناسب لستة مستخدمين للعيش معًا. يتم تمديد الفضاء الخارجي إلى الداخل، ويتم اعتبار منطقة غرفة المعيشة كحديقة للمشاهدة، والتي تتصل بأماكن العيش المختلفة من خلال الممر، بحيث يمكن للمناطق المختلفة أن تلتقي وتتفاعل.

تم تنفيذ المشروع في تايتشونغ، حيث بدأ في سبتمبر 2021 وانتهى في أبريل 2022. يتميز المشروع بتصميمه الفريد الذي يجمع بين الفن والتكنولوجيا، حيث يمتاز بتصميمه البسيط والأنيق الذي يعكس الطبيعة والبساطة، مع توفير مساحة عامة وخاصة من خلال الفجوة بين الافتراضي والحقيقي، والحفاظ على الوحدة العامة.

حاز التصميم على جائزة Iron في A' Interior Space, Retail and Exhibition Design Award في عام 2023. تم تكريم الجائزة للتصاميم الجيدة، العملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. تحظى بالاحترام لدمجها أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في تحسين العالم.

يعد تصميم "Embrace Afterglow" مثالًا رائعًا على كيف يمكن للتصميم المعماري أن يجمع بين الفن والتكنولوجيا لتقديم مساحة سكنية فريدة من نوعها. من خلال التركيز على الإضاءة الطبيعية، التهوية، والمناظر الحضرية، يقدم المصمم Cheng Han Wu نظرة جديدة على الفضاءات السكنية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: CHENG HAN WU
اعتمادات الصور: Image #1: Creator INOTION 2022 Image #2: Creator INOTION 2022 Image #3: Creator INOTION 2022 Image #4: Creator INOTION 2022 Image #5: Creator INOTION 2022 Video Credits: space photography.Creator INOTION 2022
أعضاء فريق المشروع: Designer:Cheng Han Wu
اسم المشروع: Embrace Afterglow
عميل المشروع: CHENG HAN WU


Embrace Afterglow IMG #2
Embrace Afterglow IMG #3
Embrace Afterglow IMG #4
Embrace Afterglow IMG #5
Embrace Afterglow IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم