أو بلس هيلث: صندوق الأدوية المبتكر مع وظيفة الطوارئ

تصميم يجمع بين الرعاية الصحية والتكنولوجيا لحماية الكبار في السن

تصميم جديد يجمع بين صندوق الأدوية ووظيفة الطوارئ، يهدف إلى توفير الأمان للكبار في السن أثناء تنقلاتهم اليومية.

تم تصميم "أو بلس هيلث" بواسطة لو يي وزيرونغ زانغيانغ، بناءً على الحاجة الملحة لتوفير حلول تكنولوجية تساعد الكبار في السن على التعامل مع الأمور اليومية مثل الضياع أو الحاجة للدواء في الوقت المناسب.

يتميز هذا التصميم بأنه يجمع بين مكالمات الهاتف، وصندوق الأدوية الطارئ، والمكالمات الطارئة في جهاز واحد. وهو مزود ببطاقة SIM مدمجة وهوائي للاتصال بالأطفال أو الإنذار، ويمكن شحنه عبر الشحن المغناطيسي.

تم الانتهاء من هذا المشروع في ستوديو SYID للتصميم في يناير 2022. وقد تم تطويره بناءً على الحاجة لحماية الكبار في السن عندما يكونون بمفردهم. يمكن للكبار في السن استخدامه للاتصال بأطفالهم لمساعدتهم على العودة إلى المنزل عندما يضيعون، أو فتح صندوق الأدوية بسهولة عند الحاجة للعلاج، أو الاتصال مباشرة بالإسعاف في حالات الطوارئ الصحية الخطيرة.

تم التغلب على التحديات الإبداعية والتقنية والبحثية من خلال تصميم هذا الجهاز الذي يجمع بين كل المخاطر التي قد يواجهها الكبار في السن وتقديم حل شامل لها. هذا الجهاز هو صندوق أدوية ذكي للكبار في السن، يهدف إلى تمكينهم من فتح صندوق الأدوية في أي وقت أثناء تنقلاتهم في الخارج أو المشي بمفردهم. يمكنهم الاستغاثة بعائلاتهم والسيارات الطارئة من خلال زر الطوارئ الموجود على الجانب. ويحتوي الصندوق الذكي للأدوية على وظيفة تحديد المواقع GPS.

فاز هذا التصميم بجائزة الحديد في جائزة A' لتصميم الأجهزة الطبية والمعدات الطبية في عام 2022، والتي تُمنح للتصميمات الجيدة والعملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية، والمعروفة بدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفير الإشباع والمشاعر الإيجابية، مساهمة في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Lu Yi
اعتمادات الصور: Lu Yi
أعضاء فريق المشروع: Lu Yi Zilong Zhangyang Zengrui Li
اسم المشروع: O Plus Health
عميل المشروع: Lu Yi


O Plus Health IMG #2
O Plus Health IMG #3
O Plus Health IMG #4
O Plus Health IMG #5
O Plus Health IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم