مكتب "بيرتامينا الدولية للشحن": تصميم يجسد أمواج البحر

تصميم حديث ومعاصر يجمع بين عناصر البحر والألوان الزاهية

تم تصميم مكتب "بيرتامينا الدولية للشحن" بواسطة المصممة أنيسا بارمادينا، حيث استلهمت التصميم من هوية الشركة كشركة رائدة في آسيا تربط الخدمات اللوجستية البحرية بجميع أنحاء العالم.

تم تصميم المكتب بأسلوب حديث ومعاصر، مع الاستعانة بالألوان الزاهية والعناصر الخشبية، بينما يتم عرض مفهوم البحر في الداخل من خلال أشكال السقف المتموج، والألوان الزرقاء، والرسومات التي تعبر عن أعماق البحر، والإضاءة الزخرفية.

تم تطبيق أسلوب حديث ومعاصر من خلال الجمع بين الانطباع الزاهي والعناصر البحرية مثل الأمواج، والسفن، والرسومات البحرية. ولإضافة لمسة محلية، تم تصميم سقف منطقة المطبخ بأكسنتات الباتيك، وهو ثقافة إندونيسية معترف بها من قبل اليونسكو.

تقع مكتب "بيرتامينا الدولية للشحن" في برج مكتب جرها بيرتامينا، جاكرتا، إندونيسيا، ويبلغ المساحة الصافية الإجمالية للمكتب 1400 متر مربع، بسعة 109 موظف.

تم تصميم الجدران والسقف والفواصل بشكل متكامل مع لمسات متموجة لإضفاء انطباع بحري على المكتب. تم تصميم منطقة الاستقبال بجو يشبه البحر من خلال إضافة عناصر السفينة إلى الطاولة والخلفية.

تم تحقيق التصميم من خلال الجمع بين التصميم الحديث والمعاصر مع العناصر البحرية. وقد استوحي التصميم من "بيرتامينا الدولية للشحن" كشركة شحن رائدة في آسيا تربط الخدمات اللوجستية البحرية لتشجيع النمو الاقتصادي في إندونيسيا.

فاز هذا التصميم بجائزة الحديد في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعارض في عام 2022. تم منح الجائزة للتصاميم الجيدة والعملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Arkadia Works
اعتمادات الصور: Imaji Raya
أعضاء فريق المشروع: Director: Wiza Hidayat Interior Designer : Shafina Almatisha VP Project Management : Annisa Paramadina Project Manager : Larasati Ramadhina Senior Graphic Designer: Fahmi Adi Cahya Graphic Designer : Tubagus Faisal
اسم المشروع: The Sea Waves
عميل المشروع: Arkadia Works


The Sea Waves IMG #2
The Sea Waves IMG #3
The Sea Waves IMG #4
The Sea Waves IMG #5
The Sea Waves IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم