تحولات العصر: تجديد متجر Qyf العريق بواسطة Sun Concepts Office

تجربة تسوق جديدة تعكس أناقة المرأة الحديثة واستقلاليتها

مع تطور المدن وتجدد الحياة الحضرية، يجب أن تتوافق الأماكن العامة مع توقعات المستهلكين وتوفر رضا بعد الاستهلاك. وهذا ما حققه فريق التصميم في مكتب Sun Concepts Office من خلال تصميمهم لمتجر Qyf، المتجر المتعدد العلامات التجارية ذو العشرين عامًا من الخبرة.

يتميز المتجر بمجموعة واسعة من المنتجات التي تتطلب تصاميم عرض متنوعة. وقد وجد الفريق حلاً بسيطًا للعرض من خلال استغلال الأسطح الكبيرة. وبتجنب الرفوف المتعددة، حافظ الحل على سلامة المساحة. وتعمل المرايا العاكسة على توسيع عمق المساحة بصريًا.

يعتقد فريق التصميم أن تحديث العلامة التجارية يتواكب مع العصر الجديد اليوم لأنه يعني البحث عن الاختراقات والإمكانيات في كل معنى. ومن خلال استخدام الهندسة والألوان ببراعة، تنقل المواد الصلبة مثل المعدن والحجر والزجاج المعلومات الرئيسية التي تجمع العلامات التجارية النسائية في المتجر، وتعكس النغمة العلامة التجارية التي تشجع على الاستقلالية والحرية للمرأة الحديثة.

يقع المتجر على تقاطع الشوارع، مما يجعله يستقطب عددًا كبيرًا من الزوار. وتحول المواد الزجاجية الكبيرة المتجر إلى عرض كبير، يجذب انتباه المارة، وهو هدف الفريق التصميمي. وتسمح الخطوط الدائرية المتحركة داخل المتجر للزوار بتقدير كل عنصر دقيق في المتجر.

بدأ المشروع في 10 أبريل 2021 واكتمل في أكتوبر 2021 في شارع تيانيوان، ووهان، الصين. وقد أزال فريق التصميم الواجهة الأصلية، واحتفظ بالجسم الرئيسي للمبنى، وخلق تأثير بصري قوي بواسطة الهياكل الهندسية البسيطة من خلال استخدام المعدن والحجر والزجاج بكثافة.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعارض التجارية في عام 2022. تمنح الجائزة الفضية للتصاميم الرائعة والمبدعة والمحترفة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تُعجب بسماتها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: SUN CONCEPTS OFFICE
اعتمادات الصور: Liu Zheng and Wang Minjie
أعضاء فريق المشروع: Liu Zheng
اسم المشروع: QYF
عميل المشروع: SUN CONCEPTS OFFICE


QYF IMG #2
QYF IMG #3
QYF IMG #4
QYF IMG #5
QYF IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم