تصميم فريد لعبوة الروم من توقيع ماتيوس مورغان

تصميم يجمع بين الكلاسيكية والحداثة ويحاكي تقطيع الألماس

تعرف على تصميم العبوة الفريد للروم "كورسو" الذي يجمع بين الكلاسيكية والحداثة، والذي أبدع في تصميمه المصمم ماتيوس مورغان، والذي تم تكريمه بجائزة الفضية في جائزة A' لتصميم العبوات لعام 2022.

تم تصميم عبوة الروم "كورسو" بوحي من تقطيع الألماس، حيث تعكس الضوء على نمط متعدد الأوجه من جميع الجوانب. تم تصميم الصندوق ليشبه صندوق الجواهر، مما يزيد من القيمة المتصورة للمنتج الممتاز.

تتميز العبوة بجانبها الحديث، دون الابتعاد عن الطابع الكلاسيكي. يشبه تصميم الزجاجة تقطيع الألماس، ويذكر الصندوق بصندوق الجواهر. تم إنتاج الزجاجة من الزجاج والمعادن النبيلة، وتم بناء الصندوق من الخشب مغطى بمواد صناعية.

جاء التصميم نتيجة لبحث تسويقي حول المنافسين وكيفية تصميم منتج ذو مظهر فريد دون استخدام نفس الميزات البصرية للمنافسين، مما يجعل المنتج يبرز. كان التحدي هو التفكير في مفهوم يمثل جوهر المنتج وصنع شيء يشعر بالكلاسيكية باستخدام تصميم حديث.

حصل هذا التصميم على الجائزة الفضية في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2022. تُمنح الجائزة الفضية للتصميمات الرائدة والمبدعة والمحترفة بشكل ملحوظ التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تُعجب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تظهر مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Mateus Morgan
اعتمادات الصور: Mateus Morgan
أعضاء فريق المشروع: Mateus Morgan
اسم المشروع: Corso
عميل المشروع: Mateus Morgan


Corso IMG #2
Corso IMG #3
Corso IMG #4
Corso IMG #5
Corso IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم