تصميم ذكي لعبوة حليب الأطفال من تصميم شيبينغ زو

تصميم عبوة حليب الأطفال المبتكر يجمع بين التكنولوجيا والحماية والرفاهية

تصميم عبوة حليب الأطفال الذي يتميز بالتفرد والابتكار، والذي يعتمد على مفهوم التكنولوجيا والحماية والرفاهية الفائقة.

تم تصميم عبوة حليب الأطفال هذه بواسطة المصمم شيبينغ زو، وهي تعتبر جزءًا من سلسلة Starfleet التي تتميز بعناصر النجوم. تم تصميم العبوة بطريقة فريدة تضمن أن الغطاء عند فتحه، يعود تلقائيًا عندما يكون أقل من 90 درجة ويفتح تلقائيًا عندما يكون أكثر من 90 درجة. هذا التصميم يسهل عملية تحضير الحليب، حيث لن يعيق الغطاء العملية ويجعل التجربة أكثر ذكاءً.

تتميز العبوة بأنها خفيفة الوزن ومدمجة، وتحتوي على العديد من التصميمات المدروسة للعناية بالأطفال. تحتوي العبوة على طبقة مزدوجة للختم بين الغطاء العلوي والسفلي، مما يعزز كثيرًا من أداء الختم ويحافظ على طزاجة الحليب بعد فتح العلبة.

تم تحقيق هذا التصميم من خلال استخدام تقنيات متقدمة. يمكن لجهاز التباطؤ في المنتج أن ينتج التخميد المناسب، مما يجعل الغطاء يغلق ببطء لتجنب ضرب يدي المستخدم، مما يجعل العملية كلها أكثر أمانًا.

تم تصميم العبوة بشكل فني وتقني متقدم، حيث تم استخدام تصميم الصوت في إغلاق العبوة، مما يؤكد للمستخدم بأن العبوة قد أغلقت بشكل صحيح، ويضمن طزاجة الحليب.

تم تصميم العبوة بعدة بحوث ودراسات متقدمة لتوفير أفضل عبوة حليب للأمهات الجدد، والتي يمكن أن تتكيف بشكل جيد مع عادات الأمهات.

تم تصميم العبوة لتوفير الحليب بأعلى مستوى من الطزاجة، حيث تم تقليل وقت التوصيل بشكل كبير عن طريق تعزيز بناء سلسلة التوريد وتحسين كفاءتها.

تم تصميم العبوة بشكل مريح وسلس، مما يسهل على المستهلك فتحها بيد واحدة ويجعل تحضير الحليب أكثر سهولة. بالإضافة إلى ذلك، يتجنب التصميم الفراغي لعنق الملعقة تراكم الحليب على المقبض أثناء الاستخدام، مما يحافظ على نظافة الملعقة.

حاز هذا التصميم على جائزة Iron في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2022. تم تقديره لدمجه أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المتميزة، وتوفيره للراحة والمشاعر الإيجابية، مما يساهم في تحسين العالم.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Shiping Zou and Qinggang Xie
اعتمادات الصور: Heilongjiang Feihe Dairy Co. , Ltd.
أعضاء فريق المشروع: Shiping Zou Qinggang Xie Dongfeng Zhang
اسم المشروع: Infant Milk Powder
عميل المشروع: Shiping Zou and Qinggang Xie


Infant Milk Powder IMG #2
Infant Milk Powder IMG #3
Infant Milk Powder IMG #4
Infant Milk Powder IMG #5
Infant Milk Powder IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم