عصا المشي "بينغالاس": إبداع يجمع بين الفن والوظيفة

تصميم عصا المشي الفاخرة من قبل المصمم البرازيلي الفارو وولمر

تعتبر عصا المشي "بينغالاس" من تصميم الفارو وولمر، أحدث إضافة إلى عالم الأدوات الفاخرة التي تجمع بين الفن والوظيفة. تم تصميم هذه العصا بعناية فائقة لتوفير الراحة والدعم، مع الحفاظ على الأناقة والجمال.

تم تصميم عصا المشي "بينغالاس" بواسطة الفارو وولمر، الذي يعتبر أحد أبرز الحرفيين في البرازيل. وقد استوحى الفارو تصميمه من الرغبة في توفير عصا مشي فاخرة وعالية الجودة لا تتوفر في الأسواق. وقد تم تصميم العصا بشكل يتيح للمستخدمين الاعتماد عليها للدعم والثبات، مع الحفاظ على الأناقة والجمال.

تتميز عصا المشي "بينغالاس" بصناعتها من خشب البلوط الأحمر أو الأبيض عالي الجودة، ويمكن أن تكون المقابض على شكل حرف "C" أو "T". تتوفر العصا بقطرين مختلفين، حيث تبلغ قطر العصا المخصصة للرجال 25 مم، بينما تكون العصا المخصصة للنساء أكثر نحافة بقليل بقطر 22 مم. وتم تعزيز كل المقابض بخشب الجاكاراندا البرازيلي الأصلي.

تم تصنيع عصا المشي "بينغالاس" بواسطة حرفيين ماهرين باستخدام آلات وتقنيات النجارة العادية، بالإضافة إلى آلة التوجيه CNC لتشكيل العصا والتغليف. وتم صنع الأطراف القابلة للتبديل من الألومنيوم والمطاط المشتق.

تم تصميم عصا المشي "بينغالاس" لتكون قوية وجميلة ومريحة في الاستخدام، حيث قال العديد من المشترين: "أنا أحب عصا المشي الخاصة بي. عندما لا أمشي بها، أضعها على ركبتي" أو "أحب أن أمسك بعصا المشي الخاصة بي، حتى عندما لا أستخدمها".

تم البدء في مشروع تصميم عصا المشي "بينغالاس" في ساو باولو في يناير 2016 وانتهى في يناير 2021. وقد حصل التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' للتصميم المحدود الإصدار والمخصص في عام 2022.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Álvaro Wolmer
اعتمادات الصور: All photos were taken by Ding Musa.
أعضاء فريق المشروع: Designer: Alvaro Wolmer Master Woodworker: Daniel Lavaroni Master Woodworker: José de Deus Rocha
اسم المشروع: Bengalas
عميل المشروع: Álvaro Wolmer


Bengalas IMG #2
Bengalas IMG #3
Bengalas IMG #4
Bengalas IMG #5
Bengalas IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم