تصميم فريد من نوعه يحتفي بالثقافة والموسيقى: Doritos W و Y

تصميم PepsiCo لتكريم الثنائي الموسيقي Wisin و Yandel

يعكس تصميم العبوة لـ Doritos W و Y الفخر والتراث، حيث يزين ألوان العلم البورتوريكي الأحمر والأبيض والأزرق خلفية التصميم. تم تركيز صورة أبيض وأسود معدلة لـ Wisin و Yandel في وسط العبوة، مما أضاف لمسة حنين بجانب النص الذي يروج لجولة "La Última Misión" العالمية. وقد تم تمييز شعار Doritos الزاوي بشكل بارز، مما أضاف لمسة جريئة تتناسب تمامًا مع الطاقة النابضة بالحياة لموسيقى الثنائي.

تتميز العلامات التجارية لـ PepsiCo بترك بصمة فريدة حيثما تحدث الأحداث الثقافية الكبرى. وبعد عقدين من العمل معًا، أعلن الثنائي الموسيقي للريغيتون Wisin و Yandel عن جولتهما الأخيرة، وأرادت Doritos أن تلعب دورًا في تسجيل هذه اللحظة التاريخية في مسيرة الفنانين. لذا، قام فريق التصميم بإنشاء نظام هوية بصرية (VIS) وعبوة محدودة الإصدار (LTO) لتكريم Wisin و Yandel وهذا الحدث الموسيقي المهم.

تم تصميم العبوة لتعكس الفخر، حيث تزين ألوان العلم البورتوريكي الأحمر والأبيض والأزرق خلفية التصميم. تم وضع صورة أبيض وأسود معدلة لـ Wisin و Yandel في وسط العبوة، مما أضاف لمسة حنين بجانب النص الذي يروج لجولة "La Última Misión" العالمية. وتم تمييز شعار Doritos الزاوي بشكل بارز، مما أضاف لمسة جريئة تتناسب تمامًا مع الطاقة النابضة بالحياة لموسيقى الثنائي.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة Iron في A' Limited Edition and Custom Design Award في عام 2023. تُمنح جائزة Iron A' Design للتصميمات المبتكرة والعملية التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. وهي محترمة لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في خلق عالم أفضل.

يعد هذا التصميم مثالًا على كيف يمكن للتصميم الجيد أن يجمع بين الثقافة والموسيقى والفن، ويعكس الفخر والتراث، ويحتفي بالأحداث الموسيقية الهامة. يعكس التصميم الفريد لـ Doritos W و Y الجهود المبذولة من قبل فريق PepsiCo لإنشاء تصميم يتجاوز مجرد عبوة للطعام، ولكنه يصبح جزءًا من تجربة المستهلك ويتواصل معهم على مستوى أعمق.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اعتمادات الصور: PepsiCo Design & Innovation
أعضاء فريق المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اسم المشروع: Doritos W and Y
عميل المشروع: PepsiCo Design & Innovation


Doritos W and Y IMG #2
Doritos W and Y IMG #3
Doritos W and Y IMG #4
Doritos W and Y IMG #5
Doritos W and Y IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم