نظام الترطيب المتخصص من Gatorade: الابتكار في خدمة الرياضيين

تقنية جديدة تساعد الرياضيين على تحقيق أفضل أداء

تعرف على تطبيق Gatorade GX Patch and APP، الذي تم تصميمه بواسطة فريق PepsiCo Design and Innovation، والذي يقدم نظام ترطيب متخصص للرياضيين.

منذ تأسيسها، كانت رسالة Gatorade تتمحور حول التزام دائم بتعظيم الأداء الرياضي ومساعدة الرياضيين على تقديم أفضل ما لديهم. يعتبر التخصيص والتخصيص الشخصي الحدود القادمة للرياضة والتغذية والاستدامة.

تتميز هذه النظام المتخصص للترطيب بزجاجة Gx القابلة لإعادة الاستخدام والتخصيص، التي تعمل جنبًا إلى جنب مع كبسولات Gx. تتوفر الكبسولات في تسع صيغ مختلفة، وتحتوي على مستويات مختلفة من الكربوهيدرات والكهرلة، والتي يتم اقتراحها للمستخدم عن طريق محرك توصيات Gx. تم إنشاء الكبسولات أيضًا بأقل كمية من البلاستيك مقارنة بالمشروبات غير القابلة لإعادة التعبئة والتي تم تخفيفها بالكامل.

أحدث تحديث للنظام هو اللصقة الجديدة Gx Sweat Patch التي تكمل النظام الشخصي للترطيب. حتى الآن، كان يتم اختبار العرق تقليديًا في المختبر باستخدام معدات مكلفة وفنيين ماهرين، وبالتالي كانت متاحة فقط للفرق المحترفة الكبرى. قامت Gatorade بتحويل هذه العملية المكلفة من حيث الموارد إلى طريقة أبسط وأرخص ومتاحة للجميع من خلال تطوير لصقة العرق Gx.

تعتبر اللصقة جهازًا قابلًا للارتداء من المستوى التالي يلتصق بساعد المستخدم ويجمع العرق من تمرين عالي الكثافة لتتبع فقدان السوائل والصوديوم. ثم يقوم التطبيق Gx - المصمم لمساعدة الرياضيين على تحسين التمارين وتتبع التقدم على المدى الطويل - بمسح كل شيء. باستخدام هذا الملف الشخصي الفريد للعرق، يوصي بإستراتيجيات الترطيب والتغذية للمرة القادمة التي يتم فيها تنفيذ النشاط، مما يساعد الرياضيين على تحسين تمرينهم واستعادتهم.

تم منح هذا التصميم جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم التكنولوجيا المحمولة والتطبيقات والبرامج في عام 2022. تم منح جائزة الفضة A' Design Award للتصميمات الإبداعية والمحترفة المتميزة التي تظهر الخبرة الاستثنائية والابتكار. هذه التصميمات، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تظهر مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اعتمادات الصور: PepsiCo Design & Innovation
أعضاء فريق المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اسم المشروع: Gatorade GX Patch and APP
عميل المشروع: PepsiCo Design & Innovation


Gatorade GX Patch and APP IMG #2
Gatorade GX Patch and APP IMG #3
Gatorade GX Patch and APP IMG #4
Gatorade GX Patch and APP IMG #5
Gatorade GX Patch and APP IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم