تطبيق "سالتو رونداتا" للهواتف المحمولة: تجربة مصرفية جديدة

تصميم مبتكر من "أوبيوم برو" يعيد تعريف تجربة العملاء في البنوك

تطبيق "سالتو رونداتا" للهواتف المحمولة، تصميم جديد من "أوبيوم برو"، يعيد تعريف تجربة العملاء في البنوك من خلال تقديم تصميم يركز على الإنسان ويحسن تجربة العملاء بشكل كبير.

الهدف من تصميم "سالتو رونداتا" هو توفير أداة فعالة ومرنة لإنشاء نظام إدارة الوثائق الإلكترونية بأي مستوى من التعقيد. كما يهدف التصميم إلى تطوير وتنفيذ خدمات وحلول مالية مبتكرة، مع زيادة خيارات التحصيل المالي، وتقديم خدمات وحلول تزيد من رضا العملاء، وزيادة نمو الإيرادات للمؤسسة المالية من خلال الرقمنة وتوسيع قنوات الخدمات والمبيعات المصرفية.

ما يميز "سالتو رونداتا" هو أنه يمكن تنفيذه تقنياً في نظام تقريباً كل بنك ويمكن تخصيصه لكل نظام تصميم. تم تصميم التطبيق بحيث يمكن تخصيصه بعناصر العلامة التجارية وألوان أي عمل، ويوفر النظام إمكانية إضافة وظائف من خلال وحدات مطورة مخصصة.

تم تصميم وتنفيذ واجهة التطبيق بالاعتماد على React Native باستخدام Typescript، وشكلت جزءًا كبيرًا من المشروع اختبارات UX. تم اختبار النموذج الأولي للمنتج على عدة مجموعات تركيز للتأكد من صحة الفرضيات وأن الحلول المقترحة تؤدي إلى أفضل تجربة ممكنة للمستخدم.

تمت مواجهة تحديات كبيرة في تصميم تطبيق فريد، يختلف بصرياً عن المنافسين ويبدو جديدًا، ولكن في الوقت نفسه يمكن بيعه كعلامة تجارية بيضاء وتغييره بسهولة ليتناسب مع أي دليل أسلوب.

تم البدء في المشروع في سبتمبر 2019، وتم إجراء أول اختبارات UX في ديسمبر 2019. وكان المشروع جاهزًا للجزء الأول من التنفيذ في يونيو 2020. والآن تم تنفيذ الإصدار الأول منه وهو تحت اختبارات الطيارة المغلقة لعدة بنوك. يتم تحسين هذا التصميم باستمرار وملؤه بوظائف جديدة حتى اليوم (ديسمبر 2021).

فاز تصميم "سالتو رونداتا" بجائزة البرونز في جائزة A' لتصميم التكنولوجيا المحمولة والتطبيقات والبرمجيات في عام 2022. تم منح الجائزة للتصميمات المتميزة والمبتكرة بشكل إبداعي التي تثبت الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Denis Elianovsky
اعتمادات الصور: Image #3 (optional image 2): image of people taken from https://www.freepik.com/: http://bit.ly/3GFikXM The website (its license) allows to use the content: for personal and commercial projects, on digital or printed media, for an unlimited number of times and perpetually, from anywhere in the world. Terms of use attached in technical documentation.
أعضاء فريق المشروع: Denis Elianovsky Nikita Smirnov Denis Krasilnikov Irina Ponomareva Nadezhda Molodtsova Anton Kazakov Ekaterina Kashkocskaya Dmitry Dobrodeev Maxim Blokhin Tatiana Kitaeva Pavel Chernetsov Eugene Tretyak
اسم المشروع: Salto Rondata
عميل المشروع: Denis Elianovsky


Salto Rondata IMG #2
Salto Rondata IMG #3
Salto Rondata IMG #4
Salto Rondata IMG #5
Salto Rondata IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم