معرض نوغاو للفنون: تجربة فريدة تجمع بين الفن والمنزل

تصميم فريد يجمع بين الفن والمعمار في معرض تجاري

تعرف على معرض نوغاو للفنون، وهو مشروع فريد من نوعه يجمع بين الفن والمنزل، من تصميم الثنائي المبدع تشين فنغفنغ وجيانغ باويي.

يقدم معرض نوغاو للفنون تجربة فريدة تتجاوز العرض التقليدي للمنتجات في صالات العرض المنزلية. يستخدم المعرض مفهوم "الإدراك" لإعادة تشكيل الفضاء، وتوفير تجربة متعددة الأبعاد تجمع بين الفن والمنزل. يتم تحقيق ذلك من خلال الإدراك المتعدد الأبعاد للأشياء والفضاء، والأشياء والفن، والأشياء والطبيعة.

يتميز تصميم المعرض بالنظر إلى كل شيء من وجهة نظر المستخدم والحياة، والخروج من الأبعاد التقليدية للتفكير. يعتبر المعرض نموذجًا لتحديث وتحسين صالات العرض المنزلية، بدءًا من شكل العرض المكاني وصولاً إلى إعادة توجيه صالات العرض المنزلية.

تم تنفيذ تصميم المعرض باستخدام تقنية الجزء المضمن والمقطوع لإنشاء شكل فضائي. يتم دمج هذا الشكل مع الفضاء لتوفير الحجب والاختراق، وفي الوقت نفسه يتم توفير توجيه فضائي فعال وممتع. يتم تخطيط حركة الفضاء بشكل منطقي، وتطبيق تقنيات التعبير المعماري للقطع والاتصال في المعالجة البصرية، مما يوفر استمرارية للنفاذية البصرية.

يغطي المشروع مساحة 1050 متر مربع، ويقدم مجموعة متنوعة من الأماكن التجارية والفنية، بما في ذلك صالة عرض الأثاث، والمساحة التجارية للمعارض، ومساحة الفن، ومعرض الفن، والمنزل الحديث.

يتم تقديم تجربة التفاعل في المعرض من خلال الأبعاد المتقدمة من الخارج إلى الداخل، واستخدام أبعاد الخطوط المتحركة والشعور بالاختراق للسماح للمستخدمين بالتجربة خطوة بخطوة. يقدم الفضاء عمقًا متعدد الأبعاد يعزز الإدراك المتعدد الأبعاد.

تم الانتهاء من المشروع في مايو 2021 في فوشان، مقاطعة قوانغدونغ. تم تخطيط حركة الفضاء بشكل منطقي، وتطبيق تقنيات التعبير المعماري للقطع والاتصال، مما يوفر استمرارية للنفاذية البصرية. يتم تكامل التصميم مع الحياة، ويقدم أسلوبًا طبيعيًا وذو طعم، ويعبر عن الإدراك المتعدد الأبعاد.

حاز هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعرض التجاري في عام 2022. تُمنح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي تثبت الخبرة والموارد، وتُعتبر مرموقة لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Chen Fengfeng,Jiang Baoyi
اعتمادات الصور: Image #1: photographer Archie, Nohun Art Commercial Exhibition Hall, 2021. Image #2: photographer Archie, Nohun Art Commercial Exhibition Hall, 2021. Image #3: photographer Archie, Nohun Art Commercial Exhibition Hall, 2021. Image #4: photographer Archie, Nohun Art Commercial Exhibition Hall, 2021. Image #5: photographer Archie, Nohun Art Commercial Exhibition Hall, 2021.
أعضاء فريق المشروع: Chen Fengfeng, Jiang Baoyi
اسم المشروع: Nuogao Art
عميل المشروع: Chen Fengfeng,Jiang Baoyi


Nuogao Art IMG #2
Nuogao Art IMG #3
Nuogao Art IMG #4
Nuogao Art IMG #5
Nuogao Art IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم