تصميم فريد لعبوة وجبة خفيفة من الحمص من تصميم Salvita Bingelyte

تصميم عبوة يجمع بين الابتكار والجاذبية والشفافية

تعرف على تصميم العبوة الفريد لوجبة الحمص الخفيفة "Roundooze" من تصميم Salvita Bingelyte، الذي يجمع بين الابتكار والجاذبية والشفافية.

تعتبر وجبة الحمص الخفيفة "Roundooze" واحدة من الوجبات الخفيفة الصحية والمغذية، حيث تحتوي على البروتين والألياف والمعادن والفيتامينات. وقد تم تصميم هذه العبوة بطريقة مبتكرة وجذابة، حيث تم استخدام الابتسامة كجزء رئيسي في الشعار وتم تصميم العبوة بحيث تكون النوافذ الشفافة على شكل عيون وفم، مما يتيح للمستهلك رؤية الحمص قبل شرائه ويشجعه على تناوله.

تم استخدام تقنية القص المتقدمة في تصميم العبوة، مما يعكس الشفافية ويكسب ثقة العملاء. وتعكس الرسومات الموجودة على الجانب الخلفي للعبوة عملية تحويل الحمص إلى وجبة خفيفة مشوية بالطريقة المتوسطية.

تم تصميم ثماني عبوات مختلفة للحمص بنكهات مختلفة، ستة حلوة واثنتين مالحتين. وتعكس العبوة السوداء الحمص المشوي بالطريقة المتوسطية عالي الجودة، بينما تعكس العبوة الرمادية النكهات المالحة.

تم بدء المشروع في أكتوبر 2021 وانتهى في يناير 2022 في فيلنيوس، ليتوانيا. وقد تمثلت التحديات في الوقوف بين مجموعة متنوعة من العبوات الملونة على رف المتجر وجذب انتباه الأطفال والكبار.

حاز هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2022، وهي جائزة تمنح للتصميمات المتميزة والمبدعة التي تبرز الخبرة والموارد.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Salvita Bingelyte
اعتمادات الصور: Erin Hope Stevens (Copywriter)
أعضاء فريق المشروع: Salvita Bingelyte
اسم المشروع: Roundooze Chickpea Snack
عميل المشروع: Salvita Bingelyte


Roundooze Chickpea Snack IMG #2
Roundooze Chickpea Snack IMG #3
Roundooze Chickpea Snack IMG #4
Roundooze Chickpea Snack IMG #5
Roundooze Chickpea Snack IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم