تحفة فنية تحلق من جدران دونهوانغ: تصميم عبوات كويتشو موتاي سانهوا

ينغ سونغ للتصميم يبتكر عبوات بايجيو مستوحاة من رسوم الأبساراس الطائرة

في تلاقي الفن التاريخي مع الإبداع المعاصر، يجسد تصميم عبوات كويتشو موتاي سانهوا الجديدة روح الأبساراس الطائرة من جدران دونهوانغ العريقة.

تستمد شركة ينغ سونغ للتصميم في شنتشن إلهامها من رسوم الأبساراس الطائرة، التي تزين جدران دونهوانغ، لتقدم تصميمًا يعكس الجمال والخفة المميزة للأبساراس في عصر الأسرة الطنجية. يتميز التصميم بأنه مرسوم يدويًا على طراز الفنون الجدارية الصينية القديمة، مع تزيين العبوة بزخارف سحابية مزدوجة الطبقات تحيط بالزجاجة، وعند فتح الصندوق الداخلي، تنطلق الأبساراس كأنها تحلق من جدران دونهوانغ.

يتميز هذا التصميم بأنه عبوة بايجيو صينية فريدة، حيث يشتمل العلامة التجارية المسجلة للعميل على عنصر الأبساراس الطائرة في جدران دونهوانغ. وبالتالي، يتبنى التصميم هذا الموضوع لتسليط الضوء على خصائص العلامة التجارية المميزة. وقد تم اختيار اللون الأصفر الزاهي، الذي يعد اللون الأكثر تمثيلاً في جدران دونهوانغ، ليكون خلفية للأبساراس الجميلة، مما يسهل على المستهلكين التعرف على مميزات العلامة التجارية من النظرة الأولى.

لقد استعان فريق التصميم بعدد كبير من جدران دونهوانغ كأساس لعناصر التصميم، ساعين لعرض جمال الأبساراس في جدران دونهوانغ بأمانة في تصميم العبوة. وقد تم إجراء العديد من التحققات فيما يتعلق بالشكل، واللون، وتفاصيل العناصر. وأخيرًا، تم تقديم جمال جدران دونهوانغ في تغليف هذا المنتج.

يتألف المشروع من صندوق وزجاجة بأبعاد 140 مم × 105 مم × 280 مم، ومصنوع من الورق والسيراميك والمعادن. ويتم فتح الصندوق من الجانب الأيمن، في حين يتم فتح الزجاجة من الغطاء المعدني العلوي. بدأ المشروع في شنتشن في أكتوبر 2022، واكتمل في ديسمبر 2023، وتم طرحه للبيع في الصين حول 31 ديسمبر 2023.

يعد هذا التصميم الفائز بجائزة الفضة في جائزة تصميم العبوات A' لعام 2024، وهي جائزة تُمنح للتصاميم الإبداعية والمهنية الاستثنائية التي تظهر خبرة وابتكارًا متميزًا. هذه التصاميم، التي تُعجب لخصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى ملحوظًا من التميز وتثير مشاعر إيجابية والدهشة والعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Ying Song Brand Design Co., Ltd
اعتمادات الصور: Image #1:Yingsong Chen , Image #2:Yingsong Chen , Image #3:Yingsong Chen , Image #4:Yingsong Chen, Image #5:Yingsong Chen
أعضاء فريق المشروع: Creative Director:Shuo Yu, Yingsong Chen Design: Li Zhang, Yunzhong Bai, longKun Zou, Wenbing Cheng, Junjuan Wu, Pan Wang Illustrator: Huandi Li 3D: Wei Hu
اسم المشروع: Kweichow Moutai Sanhua Flying Apsaras
عميل المشروع: Kweichow Moutai Co.,Ltd.


Kweichow Moutai Sanhua Flying Apsaras IMG #2
Kweichow Moutai Sanhua Flying Apsaras IMG #3
Kweichow Moutai Sanhua Flying Apsaras IMG #4
Kweichow Moutai Sanhua Flying Apsaras IMG #5
Kweichow Moutai Sanhua Flying Apsaras IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم