مجموعة التطريز: إعادة تعريف الحرفية في صناعة الأثاث

تقديم تقنيات الأزياء الحرفية لصناعة الأثاث بواسطة المصمم Yongphan Sundara-Vicharana

تم تصميم مجموعة التطريز بواسطة المصمم Yongphan Sundara-Vicharana، حيث تم دمج تقنيات الأزياء الحرفية مع الأثاث، لإعادة تعريف الحرفية في صناعة الأثاث.

تم تصميم مجموعة التطريز بواسطة المصمم Yongphan Sundara-Vicharana، والذي استلهم الفكرة من الحاجة إلى تقديم الحرفية في تنجيد الأرائك بطريقة جديدة في صناعة الأثاث. في الأصل، تستخدم الحرفية في الأرائك تقنية سحب العقدة لإظهار تفاصيل الحرف. من هذه الفكرة، أراد المصمم تطبيق تقنيات الحرف اليدوية بطرق أخرى، من خلال اختيار تقنيات من الأعمال النسيجية مثل الحرف الدخيلة.

تم تحقيق هذا التصميم من خلال الحرف اليدوية في تفاصيل الدخيلة مع حرفية التنجيد في المصنع. وتم الجمع بين مواد النسيج والجلد في المنتج. تم إنشاء هذه المجموعة في مقعد واحد واثنين من الأثاث المقعدين.

بدأ المشروع في مايو 2020 في تايلاند وانتهى في ديسمبر 2020 في تايلاند، وعُرض في أسبوع تصميم بانكوك 2021. وكان التحدي في هذه المجموعة هو كيفية الانضمام إلى منظور جديد للحرفية في أثاث التنجيد. تم استخدام الحرفية من فكرة أخرى مثل تفاصيل الدخيلة في صناعة الأزياء للجمع بين تقنية التنجيد التقليدية لإنشاء نمط جديد في هذه المجموعة.

فاز هذا التصميم بجائزة الحديد في جائزة A' لتصميم الأثاث في عام 2022. تم منح الجائزة للتصميمات الجيدة، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. تُحترم لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، فهي توفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، مساهمة في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Yongphan Sundara-vicharana
اعتمادات الصور: Yongphan Sundara-vicharana
أعضاء فريق المشروع: Apiradee Thairat
اسم المشروع: Embroidery
عميل المشروع: Yongphan Sundara-vicharana


Embroidery IMG #2
Embroidery IMG #3
Embroidery IMG #4
Embroidery IMG #5
Embroidery IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم