تصميم فريد يجمع بين الجمال والاستدامة: "أرغان لايف"

أنجيلا سبيندلر تقدم تصميمًا مبتكرًا لعبوات منتجات العناية بالبشرة

تعرف على تصميم "أرغان لايف" الذي يجمع بين الجمال والاستدامة في تصميم عبوات منتجات العناية بالبشرة، بفضل الابتكار الذي قدمته المصممة أنجيلا سبيندلر.

تم تكليف المصممة أنجيلا سبيندلر بتطوير عبوات مستدامة لمجموعة متنوعة من منتجات العناية بالشعر والبشرة. تمثلت التحدي في أن جميع المنتجات كانت مختلفة في الحجم، لكن العبوة النهائية يجب أن تكون بحجم واحد. هذا الأمر اقتضى بعض الهندسة الورقية الذكية لدعم المنتجات داخل الأنبوبة ذات الحجم الواحد.

تم تصميم الأنبوبة ذات الحجم الواحد لثلاثة منتجات مختلفة الأحجام لأسباب اقتصادية. كان هذا المشروع ذو نطاق صغير جدًا، لذا كانت الكفاءة في الإنتاج ضرورية. تم طباعة الأنبوبات الورقية بالأوفست مع لونين بقعة بالإضافة إلى الأسود، بالإضافة إلى الورنيش اللامع للأشعة فوق البنفسجية والورنيش الساتان المائي الشامل.

تأتي الإلهام لهذا التصميم من المغرب، حيث استلهمت المصممة من الأنماط الهندسية المألوفة للبلاط. وقدمت هذه الأنماط نمطًا رسوميًا قويًا للعمل والصدى عبر النطاق للحصول على هندسة قوية للعبوة. اللون اللطيف هو إشارة إلى المباني المغربية الملونة المتعطشة.

حاز هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2023. وتُمنح هذه الجائزة للتصميمات الرائعة والمبدعة والمحترفة التي توضح الخبرة والابتكار المتميزين. هذه التصميمات، التي تُعجب بخصائصها الفنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية ودهشة وتعجب.

من خلال تصميم "أرغان لايف"، تمكنت أنجيلا سبيندلر من تقديم تصميم مبتكر يجمع بين الجمال والاستدامة في تصميم عبوات منتجات العناية بالبشرة، معتمدة على الابتكار والهندسة الورقية الذكية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Angela Spindler
اعتمادات الصور: Angela Spindler
أعضاء فريق المشروع: Angela Spindler: Designer/Creative Director
اسم المشروع: Argan Life
عميل المشروع: Angela Spindler


Argan Life IMG #2
Argan Life IMG #3
Argan Life IMG #4
Argan Life IMG #5
Argan Life IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم