تصميم "الرئيس 15" للمصمم فابيو سو: تجربة فريدة في الهندسة المعمارية الداخلية

تجسيد للتصميم الداخلي المستدام والصحي في بيت الضيافة في تايوان

تعرض هذه المقالة تصميم "الرئيس 15"، وهو بيت ضيافة مصمم بشكل فريد من قبل المصمم فابيو سو، والذي يجمع بين الفن والتكنولوجيا والابتكار في تصميم داخلي صحي ومستدام.

تم تصميم "الرئيس 15" بواسطة فابيو سو، وهو بيت ضيافة يقع في تايوان. وقد استوحى سو تصميمه من الطبيعة المحيطة بالمبنى، حيث أراد جلب الخضرة إلى الداخل، مما جعل هذا المكان مليئًا بأسلوب الإجازة الكسولة ويقدم منزلًا مريحًا ومريحًا للإجازة.

يتميز التصميم بالعديد من الخصائص الفريدة، بما في ذلك استخدام أرضيات خشبية تعمل بالأشعة تحت الحمراء في جميع أنحاء المنزل، مما يتيح للمالك وعائلته الاستمتاع بالحيوية الصحية في جميع الأوقات من خلال تعزيز الأيض والدورة الدموية. وتم دمج الترويج للصحة على المدى الطويل في الفضاء من خلال مواد الأرضيات الخشبية الأقل ظهورًا.

تم تحقيق التصميم باستخدام مجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الزجاج الرمادي والزجاج الأسود والمرآة السوداء والمرآة اللامعة والزجاج المجعد وصفائح الصلب المطلية بالمينا وصفائح الصلب المطلية بالتيتانيوم والحجر الصناعي والإطار الألومنيومي والسطح الأسود المنحوت والسطح اللامع الذهبي والمناظر الطبيعية السحابية وأرضيات الخشب البعيدة الأشعة تحت الحمراء والجلد المخيط والصفائح السيراميك الرقيقة والقماش الممدود والإضاءة من SeedDesign والأوراق الخشبية من KD والبلاط الإسباني من Majolica والستائر الموجية والستائر العسلية والستائر الشمسية والستائر الألومنيومية.

تم تصميم المشروع ليبدأ في أبريل 2021 ويكتمل في تايوان في أبريل 2022. وكان التركيز الرئيسي في التصميم على كيفية جعل المبنى يشعر بالاسترخاء والراحة والجو الرائع، وكانت إدخال مواد البناء التي هي جميلة وعملية، بالإضافة إلى كونها صديقة للبيئة ومستدامة وصحية، هو التركيز الرئيسي لهذا الوقت.

فاز التصميم بجائزة البرونز في جائزة A' للمساحة الداخلية والتصميم البيعي والمعرض في عام 2023. تمنح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي تثبت الخبرة والموارد. وتُقدر لدمجها أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Fabio Su
اعتمادات الصور: Image#1:Photographer A Hua Liu, zendo, 2022 Image#2:Photographer A Hua Liu, zendo, 2022 Image#3:Photographer A Hua Liu, zendo, 2022 Image#4:Photographer A Hua Liu, zendo, 2022 Image#5:Photographer A Hua Liu, zendo, 2022
أعضاء فريق المشروع: Fabio Su
اسم المشروع: President 15
عميل المشروع: Fabio Su


President 15 IMG #2
President 15 IMG #3
President 15 IMG #4
President 15 IMG #5
President 15 IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم