فن الحياة: تصميم سكني فريد من نوعه من قبل المصمم Hsing Fu Huang

تجسيد الفن والحياة في تصميم سكني فاخر

يتميز المصمم Hsing Fu Huang بإبداعه في تصميم مساحات سكنية فريدة تجمع بين الفن والحياة، وقد حقق هذا الجمع الرائع في مشروعه الأخير "Remarkable Arts".

من الأمور التي تجعل هذا المشروع مميزًا هو أنه يعكس تفضيلات العملاء للفن، حيث قام فريق التصميم بخلق بيئة سكنية فاخرة وراقية تشبه معرض الفن. تتطور المساحة بشكل تدريجي، مما يخلق جوًا ومساحة دقيقة، خاصة اللوحات الكبيرة في مساحة القراءة التي تعمل كتفسير لدمج الفن والحياة، مما يجلب أيضًا جوًا حيويًا ودافئًا لهذا المشروع.

يتميز هذا المشروع بتصميمه الداخلي الذي بدأ من الصفر، سواء كان في المساحة العامة أو الخاصة أو اختيار المواد، فقد تم إنشاء هذا المشروع بأكثر الأحجام راحة ومعايير تصميم طبيعية صديقة للبيئة. يتم الحصول على المفهوم الطبيعي من الجدران الرخامية، والأثاث الراقي، واللوحات.

تم تحقيق هذا التصميم باستخدام مواد مثل الرخام، والمعدن التيتانيوم، والبلاط المصقول، والأرضيات الخشبية المجردة، والمرآة الشاي، واللوح الجلدي. تبلغ مساحة التصميم الداخلي حوالي 430 متر مربع، وتتضمن ترتيب التخطيط مدخل، وغرفة معيشة، وغرفة طعام، ومطبخ، وثلاث غرف نوم، وأربع حمامات.

تم التغلب على التحديات الإبداعية والتقنية والبحثية خلال عملية التخطيط والبناء من خلال التواصل المستمر بين فريق التصميم والعملاء، والتصميم بتعاطف للعميل والالتزام بخدمة الجودة. بذل فريق التصميم جهدًا لتحقيق أقصى استفادة من الأجزاء الوظيفية لاحتياجات عائلة العميل بأكبر قدر من الفعالية.

تم الانتهاء من المشروع في ديسمبر 2019 في مقاطعة Hsinchu، تايوان. وقد حصل هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' للمساحة الداخلية، وتصميم التجزئة والمعرض في عام 2021.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Hsing-Fu Huang
اعتمادات الصور: Conflux Design
أعضاء فريق المشروع: HSING-FU HUANG TED SUN
اسم المشروع: Remarkable Arts
عميل المشروع: Hsing-Fu Huang


Remarkable Arts IMG #2
Remarkable Arts IMG #3
Remarkable Arts IMG #4
Remarkable Arts IMG #5
Remarkable Arts IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم