كرسي "جريس": تجسيد للأناقة والابتكار في عالم الأثاث

تصميم فريد من نوعه يجمع بين الفن والتكنولوجيا من تصميم دانييل ديفادير

تعرف على "جريس"، الكرسي الذي يجمع بين الأناقة والابتكار، والذي يعكس الرؤية الفريدة للمصمم دانييل ديفادير.

تم تصميم كرسي "جريس" بواسطة دانييل ديفادير، وهو كرسي صالة يتميز بتصميمه الفريد والجذاب. وقد استوحى ديفادير تصميمه من الطبيعة وتعقيدها الخفي التي تختبئ خلف الأشكال الأنيقة والكاملة.

يتميز الكرسي بخاصية "واو" معينة، وطريقة تفسيره تتغير من شخص لآخر، من شعور لآخر، مما يجعله تجربة فريدة. تجربة ستكون دائمًا مرتبطة بأفكارك ومشاعرك.

تم تحقيق التصميم باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد. الخامة المستخدمة تسمى Tusk SolidGrey3000 وهي أول مادة للتصوير الضوئي الستريوي تجمع بين درجة عالية من الصلابة مع المقاومة العالية للصدمات، وهي متوفرة حصريًا في Materialise.

تم تجهيز الكرسي بالقماش Tonus 4، اللون 0610، من Kvadrat بسبب مرونته ومتانته. على الجانبين الخارجيين للتصميم، تم استخدام رغوة عالية المرونة للراحة الإضافية.

يتميز الكرسي بأنه يعمل كنوع من النحت يعزز المساحة التي يقيم فيها. حتى عندما لا يكون قيد الاستخدام، يترك التصميم وراءه نوعًا من النحت يعزز المساحة التي يقيم فيها.

فاز تصميم "جريس" بجائزة الذهبية في جائزة A' لتصميم الأثاث في عام 2023. تُمنح الجائزة الذهبية للإبداعات الرائعة والمتميزة والمحددة للاتجاهات التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات مبجلة وأفكار مشرقة تُقدم الفن والعلم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Daniel Devadder
اعتمادات الصور: Ypsilon Business Photography, 2022
أعضاء فريق المشروع: Daniel Devadder
اسم المشروع: Grace
عميل المشروع: Daniel Devadder


Grace IMG #2
Grace IMG #3
Grace IMG #4
Grace IMG #5
Grace IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم