كرسي المكتب الثوري من Koho R and D Team

تصميم يجمع بين الراحة والأناقة والابتكار

تعرف على كرسي المكتب الذي يغير القواعد، من تصميم فريق Koho R and D، الذي يجمع بين الهندسة المعمارية والتكنولوجيا لتقديم تجربة فريدة.

تم تصميم كرسي المكتب هذا بإلهام من الإيقاع، القاعدة الثابتة في جمالية التصميم. يأتي الشكل التدريجي المجوف لظهر الكرسي من الإيقاع والتغييرات في مفاتيح البيانو والموظفين، مما يجمع بين الشكل الناعم للخطوط مع الإحساس بالإيقاع، ويمكنه التكيف بشكل جيد مع الوضع العامل المعقد للجسم البشري.

هذا الكرسي مكتب خاص. خصوصيته تكمن في أنه تخلى عن الشكل التقليدي للشبكة واستبدله بظهر كرسي ناعم مشوه. يجمع بين مواد TPU والنايلون لإعطاء هذا المقعد المزيد من المرونة. يمكن للجمع بين الظهر الناعم ووظيفة القلب التكيف بشكل أفضل مع التغييرات الديناميكية في الظهر خلال عملية المكتب، وتقديم تجربة فريدة للمستخدمين.

يتم صنع الإطار الرئيسي من النايلون، والظهر مصنوع من TPU. ويأتي بمواصفات تقنية تضمن الراحة والمتانة، بعرض 700 مم وعمق 700 مم وارتفاع 1250 مم.

عندما يميل المستخدم يسارًا أو يمينًا، سيتبع ظهر الكرسي ميل الجسم البشري. يمكن للمستخدمين تحقيق رفع الدرابزين من خلال الأزرار تحت الدرابزين. يمكن أن يكون ظهر الكرسي مائلاً للخلف، ويمكن قفل مفتاح الشاسيه. يمكن لوسادة الكرسي أن تنزلق للخلف والخلف، وتتكيف وفقًا لعادات المستخدم.

بدأ المشروع في يونيو 2020 وتم إطلاقه رسمياً في يونيو 2022. وقد تم تطويره على مدى سنتين. ومن خلال الدراسة والبحث، تم التوصل إلى تصميم يلبي احتياجات الجسم البشري ويحسن من تجربة الجلوس.

وقد حصل هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم أثاث المكتب في عام 2023، وهي تكريم للتصميمات الإبداعية والمهنية البارزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: KOHO R&D Team
اعتمادات الصور: KOHO R&D Team
أعضاء فريق المشروع: KOHO R&D Team
اسم المشروع: Icloud
عميل المشروع: KOHO R&D Team


Icloud IMG #2
Icloud IMG #3
Icloud IMG #4
Icloud IMG #5
Icloud IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم