مكتب "Airy" المتنقل: الابتكار في تصميم المساحات العملية

تصميم Ivana Wingham يجمع بين الأناقة والوظائفية في مكتب عمل متنقل

في عالم يتسم بالتغير المستمر، يأتي تصميم "Airy" لمكتب العمل ليعكس تلك التحولات، ويقدم حلاً مبتكرًا يجمع بين الأناقة والوظائفية.

تم تصميم "Airy" ليكون مكتب عمل متنقل يتكيف مع العادات الفردية للمستخدم من مكان لآخر. يتميز بتصميمه الخفيف والمتنقل والقابل للتكيف، ويعتبر صديقًا مميزًا في مساحة العمل. يتميز بخفة الحركة، والوظائفية الرسمية، والقدرة على التكيف بشكل مائل.

يتميز "Airy" بأنه مكتب عمل متنقل حيث يصبح المكتب مساحة الاستوديو، سواء كان داخلًا أو خارجًا. يحيط سطح الطاولة المنحني بالجسم، ويوفر الخفة ونظرة شاملة لأي خلفية. يجعل الجوانب الأربعة الفريدة له قابلاً للتكيف مع أي مكان.

تم إنتاج طاولة العمل "Airy" وتحقيقها من خلال الجمع بين التقنيات الحديثة التقليدية للصنع مع الدقة الرقمية لكل عنصر من عناصر البناء لتوفير رسومات الإنتاج النهائي 1:1 مع استخدام تقنيات بطيئة لتحقيق عملية تجميع سريعة.

تم تصميم "Airy" في المملكة المتحدة وصُنع في صربيا، وكانت أكبر تحدي في صنع الصحافة الكبيرة لطاولة العمل بسبب عدم توفر الصحافة الكبيرة للآلات الفراغية. تم صنع الصحافة من العديد من طبقات أوراق الرقائقي المقطوعة للشكل والتي تم تثبيتها بواسطة قضبان معدنية مصممة خصيصًا ومغطاة بأوراق معدنية.

تم منح تصميم "Airy" جائزة Iron في جائزة A' لتصميم أثاث المكاتب في عام 2023. تم منح الجائزة للتصميمات الجيدة، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. تحظى بالاحترام لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في تحسين العالم.

يتمتع "Airy" بحقوق الطبع والنشر التي تعود لـ Ivana Wingham، 2021.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Ivana Wingham
اعتمادات الصور: Image No 1: Designer/Architect, Ivana Wingham; Photographer, Marko Poplasen; Manufacturer, Milan Zivkovic; Airy Front And Right Side View, 2021. Image No 2: Designer/Architect, Ivana Wingham; Photographer, Marko Poplasen; Manufacturer, Milan Zivkovic; Airy Left And Front Side View, 2021. Image No 3: Designer/Architect, Ivana Wingham; Photographer, Marko Poplasen; Manufacturer, Milan Zivkovic; Airy Process Of Assembling View Upside Down, 2021. Image No 4: Designer/Architect, Ivana Wingham; Photographer, Marko Poplasen; Manufacturer, Milan Zivkovic; Airy Back Left Side View, 2021. Image No 5: Designer/Architect, Ivana Wingham; Photographer, Marko Poplasen; Manufacturer, Milan Zivkovic; Airy Right Top Side View Detail, 2021.
أعضاء فريق المشروع: Ivana Wingham
اسم المشروع: Airy
عميل المشروع: Ivana Wingham


Airy IMG #2
Airy IMG #3
Airy IMG #4
Airy IMG #5
Airy IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم