جالبوليونجيب: الفخامة في منتجات النظافة الشخصية

ميراي ويل لايف تقدم خطًا فاخرًا من منتجات النظافة الشخصية

في عالم يتجه نحو الاستهلاك الفاخر، تقدم ميراي ويل لايف خطًا فاخرًا من منتجات النظافة الشخصية تحت اسم "جالبوليونجيب".

تم تصميم المنتجات لتعكس الفخامة والأناقة، مع استخدام أنماط أوروبية عتيقة لخلق جو فاخر. كما تم بناء أنماط كل علبة لتتوافق مع بعضها البعض، مما يعكس الرقي. تم اختيار اسم العلامة التجارية "جالبوليونجيب" بالأمل في أن يشعر المستهلكون بالأمل أثناء استخدام المنتجات.

من حيث التصميم، تم بناء نظام يظهر خصائص المنتجات الفاخرة بخط يرث لون العلامة التجارية "جالبوليونجيب". تم استخدام ألوان وأنماط فاخرة بصريًا، وتم تصميمها لتندمج مع الكل، ومن حيث الديكورات الداخلية، تم تصميمها لخلق جو أنيق أينما كانت في المنزل.

تم تطبيق علاج باللوشن على المنتجات الفاخرة، مما يجعلها منخفضة الغبار وناعمة، ومناسبة للأشخاص الحساسين الذين يحتاجون إلى استخدام الكثير من المناديل بسبب الرينيت. بالإضافة إلى ذلك، حصلت منتجاتنا على براءة اختراع للعلاج باللوشن حتى تتمكن من استخدامها براحة، وأكملنا أيضًا اختبارات الأقمشة الفلورية واختبارات تهيج الجلد البشري.

تم تصميم المنتجات لتكون صديقة للبيئة، حيث يمكن إعادة تدويرها بعد استخدامها إذا تم تمزيقها على طول خط القطع في الغلاف. بالإضافة إلى ذلك، تؤدي منتجات ورق التواليت والمناديل الجمالية أفضل من المنتجات الأخرى التي تم تصنيعها بواسطة علاج اللوشن الخاص بنا، والغبار المنخفض، واللب الطبيعي 100% في المنتج ولمس الجلد.

تم تصميم هذه المنتجات بواسطة "ميراي ويل لايف"، والتي تقع في كوريا في ديسمبر 2021، ولا تزال تباع في مواقع محلية مشهورة متنوعة في 2022. تم تجربة وضع جميع المواصفات، والشعار العلامة التجارية، واسم المنتج، وما إلى ذلك في تصميم واحد. وعبر التعبير عن محتوى المكونات اللوشن، التي هي الخاصية الأكثر أهمية، في رمز بياني، يمكن للمستهلكين فهم خصائص المنتج، والشعار العلامة التجارية، والنمط، واللون في لمح البصر.

حاز هذا التصميم على جائزة الحديد في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2023. جائزة الحديد A' للتصميم: تمنح للتصميمات الجيدة، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. تحظى بالاحترام لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Design Team
اعتمادات الصور: Main Image #1 & Optional Image #1~4 : Design by Mirae Well Life, Jalpullieunjib luxury lotion tissues, 2021
أعضاء فريق المشروع: Song-hee Lee Jeong-eun Seo Jiwon Lee Yewon Lee
اسم المشروع: Jalpullieunjib
عميل المشروع: Design Team


Jalpullieunjib IMG #2
Jalpullieunjib IMG #3
Jalpullieunjib IMG #4
Jalpullieunjib IMG #5
Jalpullieunjib IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم