متجر "دان بينت" للدهانات: مزيج مبتكر من الفن والتجارة

تصميم هوانغ شوانهين يجمع بين الدهانات والقهوة في تجربة فريدة

متجر دان بينت للدهانات، المصمم من قبل هوانغ شوانهين، يحول تجربة شراء الدهانات إلى رحلة فنية واجتماعية ممتعة.

تعتبر الدهانات جزءًا أساسيًا من حياتنا، فهي تعكس ذوقنا وشخصيتنا وتحدد جو منازلنا. ولكن، هل فكرت يومًا في أن تتحول تجربة شراء الدهانات إلى رحلة فنية واجتماعية ممتعة؟ هذا ما يقدمه متجر "دان بينت" للدهانات، الذي صممه المصمم الصيني هوانغ شوانهين.

تم تصميم المتجر على هيئة مقهى يقدم القهوة في النهار والنبيذ في الليل، بينما تباع الدهانات طوال اليوم. وقد ألهم هوانغ شوانهين في تصميمه للمتجر سطح القمر، حيث يعتبر ألمع نقطة على سطح القمر هي الفوهة الناتجة عن الاصطدام بالكويكبات في العصور القديمة.

تتميز الدهانات في المتجر بتغيرات اللون والنسيج الغنية، التي تروي تنوع وتدرج منتجات الدهان. وقد تم استخدام الألوان الدافئة في تصميم المتجر، حيث يمتد اللون الصلب للأسمنت المصغر من الأرضية إلى الجدران، مما يحدد نغمة موحدة للمساحة، طبيعية وبسيطة.

تمت إتمام المشروع في ناننينغ في ديسمبر 2021، وقد تمكن المصمم من التغلب على التحديات الإبداعية والتقنية لخلق مزيج مثالي بين متجر لبيع الدهانات ومقهى.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعرض التجاري في عام 2023. وتُمنح هذه الجائزة للتصميمات المبتكرة والمهنية الرائعة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Huang xuanheng
اعتمادات الصور: Copyright:Guangxi Xuanheng Architectural Design Co. LTD
أعضاء فريق المشروع: Huang xuanheng
اسم المشروع: Dunn Paint
عميل المشروع: Huang xuanheng


Dunn Paint  IMG #2
Dunn Paint  IMG #3
Dunn Paint  IMG #4
Dunn Paint  IMG #5
Dunn Paint  IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم