بيسبيرد: الجاكيت القطبي الذكي

تصميم مبتكر من Ningbo Peacebird Fashion Co., Ltd. يجمع بين الأناقة والفعالية

تم تصميم هذا الجاكيت القطبي الذكي بنظام ثلاثي الطبقات لتوفير تجربة ارتداء دافئة ومريحة وعصرية أثناء الأنشطة الخارجية في القطب الشمالي.

تم تصميم الجاكيت بواسطة Ningbo Peacebird Fashion Co., Ltd.، وهو يتميز بتصميمه الفريد الذي يجمع بين الأناقة والفعالية. يتكون الجاكيت من ثلاث طبقات قابلة للتحكم والتعديل حسب الحاجة لضمان الراحة والحفاظ على الحرارة.

يتميز الجاكيت بخصائصه المقاومة للماء والرياح بفضل المواد الخاصة المستخدمة في تصميمه. الطبقتين الداخليتين يمكن إزالتهما بسهولة لتكييف الجاكيت مع درجات الحرارة المحيطة المختلفة.

تتألف الطبقات الثلاث من طبقة مقاومة للرياح والماء، وطبقة للحفاظ على الحرارة مصنوعة من الصوف أو البطانة، وطبقة أساسية تلامس الجلد. تم استخدام نسيج Gore TEX في صناعة الطبقة الخارجية لمقاومة الماء والرياح، بينما تم استخدام نسيج Cordura في المناطق المعرضة للبلى مثل الأكتاف والأكواع والحافة السفلية.

يتيح الجاكيت القطبي الذكي للمستخدمين تغيير طبقات الجاكيت حسب درجات الحرارة المحيطة. تتصل الطبقات الثلاث بواسطة سحابات، مما يتيح للمستخدمين ارتداء طبقتين داخل المنازل أو في بداية الشتاء، وارتداء الطبقات الثلاث في البيئة الخارجية للقطب الشمالي لمنع دخول الهواء البارد.

تم تصميم الجاكيت في نينغبو منذ أكتوبر 2019، وتم تجربته في الحقل من 15 أغسطس 2021 إلى 30 أغسطس 2021 في جبل Zhongshan في سيتشوان، ومن 28 سبتمبر 2021 إلى 18 أكتوبر 2021 في Keketuohai International Ski Park في Xinjiang.

حصل هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم الأزياء والملابس في عام 2023. تم تقدير الجائزة لتأكيد الخبرة والموارد الإبداعية، ولتضمين أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Ningbo Peacebird Fashion Men's Wear Co., Ltd.
اعتمادات الصور: Ningbo Peacebird Fashion Men's Wear Co., Ltd.
أعضاء فريق المشروع: Ningbo Peacebird Fashion Men's Wear Co., Ltd.
اسم المشروع: Peacebird
عميل المشروع: Ningbo Peacebird Fashion Men's Wear Co., Ltd.


Peacebird IMG #2
Peacebird IMG #3
Peacebird IMG #4
Peacebird IMG #5
Peacebird IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم