موهاني: الهوية البصرية للعلامة التجارية تجمع بين الأناقة والثقافة الشرقية

تصميم فريد يجمع بين الجمالية الشرقية والتصميم الحديث

تعتبر العلامة التجارية "موهاني" رمزًا للأناقة والثقافة الشرقية، حيث تم تصميم شعارها بواسطة المصمم الشهير "وي سون"، الذي استوحى تصميمه من الفن الشرقي المعاصر.

استلهم "وي سون" تصميم شعار "موهاني" من الرسم الصيني بالحبر، حيث صمم رمزًا للعلامة التجارية يجمع بين الحيوية و"الرياضية". يعتمد التصميم على تكوين الطائرة، والتجريد البعد الحديث كشكل للتعبير، ويستند إلى الأشكال الهندسية العصرية، ويدمج الثقافة الشرقية لتفسير الكلاسيكيات السوداء والبيضاء، وأخيراً يشكل صورة بصرية ذات فن أنيق وتقدير تجاري.

يتميز شعار "موهاني" بالبساطة الدولية، حيث يعكس البساطة والنغمة الدولية؛ حيث تم تبسيطه وربطه من خلال صورة الخط الصيني، وتم استخدام "M" بشكل مبتكر كرمز تعريف أساسي ودمجه في الروح الإنسانية الشرقية.

تم تحقيق التصميم باستخدام الروح الإنسانية كقوة لتراكم ارتفاع العلامة التجارية، ولديه نسيج فريد وحيوية ممتدة، وزرع الجينات الثقافية في هوية العلامة التجارية. يمكن تكراره، وكسره، وتكوينه ودمجه في العناصر الشرقية المجردة، ويمكن تطبيقه على أي وسيلة.

تتميز العلامة التجارية "موهاني" بأنها علامة رائدة في الموضة تحتل موقعًا أساسيًا في روح الشرق. تستند إلى رؤية "التجربة الراقية"، وتلتزم "موهاني" ببناء العلامة التجارية في أبعاد متعددة مثل الثقافة، والفن، والأعمال، واتجاهات الموضة. بمبدأ العلامة التجارية "تقديم تجارب جديدة للمستهلكين من خلال الابتكار البصري باستمرار"، فإنها تستكشف الإمكانيات بين الجمالية والتجارة بنشاط.

تواجه التصميم تحديين. الأول هو كيفية حفر بشكل إبداعي لغة العلامة التجارية البصرية الفريدة في الأسلوب الدولي، واختراق وزرع الجينات الثقافية للعلامة التجارية، وإنشاء هوية صناعية متميزة وحصرية وقابلة للتعرف للعلامة التجارية. الثاني هو كيفية بناء جسر للتواصل بين العلامات التجارية والمستخدمين، ونقل الدلالة الثقافية وراء المنتجات الأنيقة، من أجل إعطاء تحقيق قيمة العلامة التجارية كمحور.

تم الحصول على جائزة الفضة في جائزة A' للتصميم الجرافيكي والتوضيح والتصميم البصري في عام 2023. تم منح الجائزة الفضية للتصاميم الرائعة والمبدعة والمحترفة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى رائع من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Wei Sun
اعتمادات الصور: Image #1-#5 Designer,Wei Sun,2020 Designer,Mingran Wu,2020
أعضاء فريق المشروع: Wei Sun
اسم المشروع: Mohanii
عميل المشروع: Wei Sun


Mohanii IMG #2
Mohanii IMG #3
Mohanii IMG #4
Mohanii IMG #5
Mohanii IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم