تصميم فريد من نوعه: مجموعة ساعات Restrepo الأوتوماتيكية

إعادة تأهيل الأشكال البيضاوية للساعات في رحلة إبداعية

تم استلهام تصميم ساعات Restrepo الأوتوماتيكية من الكواكب في الكون، والتي ليست دائرية بل بيضاوية، وفقاً لقواعد كيبلر. تم تصميم هذه الساعات بعد رحلات عديدة من باريس إلى نيويورك على متن الكونكورد.

بعد أن كان مديرًا فنيًا ومؤسسًا لعدة مجموعات تصميم، قرر Federico Restrepo العمل لنفسه وتطوير علامته التجارية الخاصة بالإكسسوارات الإبداعية. وكانت البداية تتبع إحدى إدماناته: الساعات وقطع الزمن.

تتميز ساعات Restrepo بجودة عالية وتصميم أصلي وإبداعي فريد من نوعه. تم تصنيعها باستخدام تقنية الكرونوغراف وحركة Valjoux الأوتوماتيكية، والفولاذ المقاوم للصدأ 316L والزجاج الياقوتي. الساعة مفتوحة من الخلف وتتوفر بثلاثة تشطيبات: الفولاذ والأزرق والذهب. كما أنها مقاومة للماء حتى 5 أجواء.

بدأ المشروع في عام 2020 وبعد عام واحد، تم إنتاج مجموعة من 5 طرازات. كانت أكبر التحديات هي تقديم شكل جديد وطراز بعيد عن العلامات التجارية المعروفة مثل رولكس وغيرها. ولكنه مرتبط بتاريخ عميق جدا.

تم منح هذا التصميم جائزة الحديد في جائزة A' لتصميم الساعات في عام 2023. تم تكريم الجائزة للتصميمات العملية والمبتكرة التي تلبي متطلبات المحترفين والصناعة. يتم احترامها لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، مساهمة في عالم أفضل.

إن بداية حقيقية لمشروع ساعة Restrepo هي الانحناء وشكل الكواكب في الكون التي ليست دائرية ولكن بيضاوية كما تشير الحركات إلى قواعد كيبلر. بعد بعض الرحلات في الكونكورد من باريس إلى نيويورك، قرر المصمم إعادة تأهيل الأشكال البيضاوية للساعات لجعل طريقة جديدة للتنقل. يقدم المصمم شكلًا جديدًا وطرازًا بعيدًا عن العلامات التجارية المعروفة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Federico RESTREPO
اعتمادات الصور: Federico RESTREPO
أعضاء فريق المشروع: Federico Restrepo JinPing Restrepo
اسم المشروع: Restrepo
عميل المشروع: Federico RESTREPO


Restrepo IMG #2
Restrepo IMG #3
Restrepo IMG #4
Restrepo IMG #5
Restrepo IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم