تجديد الحياة والعقل من خلال التصميم المعماري

مجموعة الإبداع - رحلة العمارة تقدم تصميمًا فريدًا يجمع بين الفن والتأمل

في عالم يتسارع فيه التطور التكنولوجي، يظل الفن والتصميم المعماري ركيزتين أساسيتين للتعبير عن الإنسانية والثقافة. تقدم مجموعة الإبداع - رحلة العمارة تصميمًا فريدًا يجمع بين الفن والتأمل في مشروع "Bounteous Mind and Life".

تعتبر مجموعة الإبداع - رحلة العمارة من الشركات الرائدة في مجال التصميم المعماري، حيث تتميز بأعمالها الفريدة والمبتكرة. في مشروع "Bounteous Mind and Life"، استوحت الشركة التصميم من الجمالية اليابانية للظلال وثقافة الشاي والطاوية، مما يعزز الحواس ويخلق جوًا هادئًا.

يتميز المشروع بتجديد البناء القديم وإعطائه قيمة جديدة، مع فتح مجال للتأمل. تعكس الطبقات المكانية حالة الحياة للأشخاص، مما يدعو إلى التفكير في قيمة الحياة وتوجيه الحياة الجديدة. يتم تحقيق هذا من خلال استخدام خطوط ممتدة ورائحة الشاي، مما يخلق جوًا هادئًا ومريحًا.

يتم تفسير الجمالية اليابانية للظلال وثقافة الشاي والطاوية من خلال تحفيز الحواس وطريق الحج بالخطوط المتحركة. يعكس هذا النهج الفريد الحالات المختلفة للحياة، مما يحفز التأمل الذاتي في سعي الحياة في الظلام، وإعادة الولادة للمباني القديمة، مع فتح طريقة بسيطة لاستكشاف الروح.

تم تنفيذ المشروع في فبراير 2022 في تايوان، وقد حصل على جائزة الحديد في جائزة A' للمساحة الداخلية وتصميم التجزئة والمعرض في عام 2023. تم تكريم المشروع لتكامله مع أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المتميزة، وتقديمه للإشباع والمشاعر الإيجابية، مما يساهم في خلق عالم أفضل.

في ختام المطاف، يعد مشروع "Bounteous Mind and Life" نموذجًا مثاليًا لكيف يمكن للتصميم المعماري أن يلعب دورًا في تحقيق التوازن بين التقدم التكنولوجي والحفاظ على القيم الإنسانية والثقافية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Journey Architecture Creative Group
اعتمادات الصور: mage #1: Photographer KAYING PHOTO STUDIO, Taipei, 2022 Image #2: Photographer KAYING PHOTO STUDIO, Taipei, 2022 Image #3: Photographer KAYING PHOTO STUDIO, Taipei, 2022 Image #4: Photographer KAYING PHOTO STUDIO, Taipei, 2022 Image #5: Photographer KAYING PHOTO STUDIO, Taipei, 2022
أعضاء فريق المشروع: Creative Director: WEI-HUA, HUNG Head Designer: TSUNG-JU, LU Designer: BI-YUAN, TANG
اسم المشروع: Bounteous Mind and Life
عميل المشروع: Journey Architecture Creative Group


Bounteous Mind and Life IMG #2
Bounteous Mind and Life IMG #3
Bounteous Mind and Life IMG #4
Bounteous Mind and Life IMG #5
Bounteous Mind and Life IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم