ريفالتا: تصميم غلاف النبيذ الذي يجسد الأصالة والأناقة

تصميم فريد من نوعه من قبل المصممة الشيلية الرائدة، زيمينا أوريتا

تعتبر ريفالتا تحية لبيدرو بافون-فوجلينو، الأب لفيليكس بافون، مؤسس فينا سانتا إيما. تم تصميم الغلاف بطريقة أنيقة ومبتكرة، مع الحفاظ على الروح الأصيلة للعلامة التجارية.

تأسست ريفالتا كتحية لبيدرو بافون-فوجلينو، الأب لفيليكس بافون، مؤسس فينا سانتا إيما. في عام 1917، بدأ بيدرو رحلة طويلة من موطنه في ريفالتا، بيمونت، إيطاليا، إلى العالم الجديد. عند وصوله إلى تشيلي، استقر في إيسلا دي مايبو حيث سحره المناظر الطبيعية وخصائص الزراعة الخاصة بها.

تعتبر ريفالتا علامة تجارية أنيقة، ذات مسار طويل وإحساس عميق بالأصل. تأتي من أحد أعلى الكروم في وادي مايبو، المعروف بسيرو بلانكو، بارتفاع 1000 متر على جبال الأنديز. تسمح هذه الظروف بإنتاج أنواع النبيذ الأكثر تعبيرًا مع لون عميق، وجسم كبير، وحموضة وروائح. أصبحت هذه الموقع القلب النابض لأنواع النبيذ الأيقونية في سانتا إيما.

تم طباعة الغلاف الأمامي على فاسون إستيت 8.89 جرام والغلاف الخلفي على ورق مارتيلي الأبيض، 90 جرام. تم استخدام تقنية الطباعة المتقدمة، وتم تنفيذ كل من الطباعة والتشطيب على آلة غالوس بخمسة ألوان خاصة وفويل فضي غير لامع من الفين مات جيو-إن بي، وورنيش حريري وإغاثة ميكانيكية.

تم طباعة الغلاف الخلفي باستخدام تقنية رقمية على آلة زيكون سي إكس 3 سلسلة مطبوعة بثلاثة ألوان خاصة. الأبعاد: 4.7 سم × 16.7 سم للغلاف الأمامي، و11.7 سم × 8.4 سم للغلاف الخلفي. كما تم طباعة الكبسولة القصديرية بلونين.

تم تصميم الغلاف بحيث يحافظ على بعض خصائصه الأولية ولكن في نفس الوقت يتمكن من إعادة تنشيط الروح الشغوفة والمغامرة للأجيال الرائدة، مع التركيز على مكان أصل عائلة بافون. اللون الأحمر يلعب الآن دورًا مهمًا في الشخصية الجديدة لريفالتا، مما يجعلها أكثر أناقة وتطورًا.

فاز هذا التصميم بجائزة الفضية في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2023. تم تكريمها لكونها من الأعلى مستوى، والإبداع، والاحترافية البارزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب لخصائصها التقنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، تعرض مستوى رائع من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Ximena Ureta
اعتمادات الصور: Image #1, #2, #3, #4: Jorge Brantmayer. Image #5: Ronald Caro.
أعضاء فريق المشروع: Art direction and design: Ximena Ureta.
اسم المشروع: Rivalta
عميل المشروع: Ximena Ureta


Rivalta IMG #2
Rivalta IMG #3
Rivalta IMG #4
Rivalta IMG #5
Rivalta IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم