نظام "كامبرز" للمحطات: تصميم مبتكر لمحطات العمل المتكاملة

تصميم مرن يتيح تحقيق تحولات متعددة لمحطات العمل لتتكيف مع سيناريوهات العمل المتنوعة

التصميم المبتكر لنظام "كامبرز" للمحطات يجمع بين مبادئ دعم الخيام والأعمدة المتكاملة لتحقيق محطة عمل متعددة الأشكال والاتجاهات، مع توفير حلول مرنة للمشاكل المتعلقة بمحطات العمل غير الثابتة والتكيف مع معدات المكتب.

تم تصميم نظام "كامبرز" للمحطات بواسطة الثلاثي جيف يانغ، ووانغ جيولونغ، وتانغ جيازهينغ، مستوحين من الخيام ومبادئ دعم الأعمدة المتكاملة. يتميز هذا المنتج بتحقيق تحولات متعددة لمحطات العمل باتجاهات وأشكال مختلفة لتتكيف مع سيناريوهات العمل المتنوعة. وفي الوقت نفسه، يتيح التصميم المعماري للمنتج التحرك والدمج بسرعة، لتلبية احتياجات الشركات المتغيرة بشكل ديناميكي لاستغلال موارد المحطة.

يُعتبر نظام "كامبرز" للمحطات نظاماً متكاملاً لمحطات العمل المعمارية. يحل هذا النظام بفعالية المشاكل المتعلقة بمحطات العمل غير الثابتة والتكيف مع معدات المكتب في العمل المتنقل، من خلال توفير تركيبات مرنة لمكونات مختلفة. يوفر النظام للشركات تفكيكاً وتجميعاً مرناً ومريحاً، وترتيباً مكتبياً قابلاً للتعديل بشكل عشوائي، دون الحاجة إلى الكثير من الفضاء.

تم تصميم وتطوير نظام "كامبرز" للمحطات في شنغهاي في يناير 2020، وتم إطلاقه في الصين في أبريل 2021. مع التطور السريع للاقتصاد الرقمي، أصبحت الشركات تواجه تحديات متعددة في إدارة الفضاء العامل، وكيفية استغلال الفضاء المحدود بشكل فعال لإنشاء بيئة عمل فعالة ومريحة للموظفين. تم تصميم "كامبرز" لتوفير المزيد من خيارات أسلوب العمل وبيئة العمل للشركات التي تتطور بسرعة وتنمو بشكل متفجر.

يتميز نظام "كامبرز" للمحطات بتحقيق تحولات متعددة لمحطات العمل من خلال تركيبات مرنة لمكونات مختلفة مثل الأعمدة المركزية، والطاولة، واللوحة الحاجزة، لتلبية احتياجات سيناريوهات العمل المختلفة. يحل هذا المنتج بفعالية المشاكل المتعلقة بمحطات العمل غير الثابتة، والتكيف مع معدات المكتب في العمل المتنقل، مما يوفر للشركات تفكيكاً وتجميعاً مرناً ومريحاً، وترتيباً مكتبياً قابلاً للتعديل بشكل عشوائي، دون الحاجة إلى الكثير من الفضاء.

فاز تصميم "كامبرز" بجائزة الحديد في جائزة A' لتصميم أثاث المكاتب في عام 2023. تُمنح جائزة الحديد A' للتصميمات العملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية، والمعروفة بدمج أفضل ممارسات الصناعة والخصائص التقنية المتميزة، وتوفير الإشباع والمشاعر الإيجابية، مساهمة في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Bixdo (SH) Healthcare Technology Co.,Ltd
اعتمادات الصور: Bixdo (SH) Healthcare Technology Co.,Ltd
أعضاء فريق المشروع: Jeff Yang(Novah) Wang Jiulong(Alibaba) Tang Jiazheng(Alibaba)
اسم المشروع: Campers
عميل المشروع: Bixdo (SH) Healthcare Technology Co.,Ltd


Campers IMG #2
Campers IMG #3
Campers IMG #4
Campers IMG #5
Campers IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم