مكتب "Bathing Sunshine": تصميم يجمع بين الراحة والطبيعة

تصميم مكتب حديث يجمع بين الفن والتكنولوجيا والطبيعة من تصميم المصممة Chiung Ying Hsu

تعكس التصاميم الداخلية للمكاتب الحديثة توجهًا نحو الاستدامة والراحة والجمال. ومن بين هذه التصاميم، يبرز مكتب "Bathing Sunshine" الذي صممته المصممة Chiung Ying Hsu، والذي يجمع بين الراحة والطبيعة في تصميم مكتبي مبتكر.

تم تحويل المكتب من منزل قديم إلى مكان عمل حديث يستخدم تقنيات التصميم المبتكرة لتحقيق الراحة والجمال. تم استخدام الأشكال العضوية الحرة لتليين الشعور بالمساحة، وتلبية مرونة المساحة لاستقبال العملاء، والتفكير المستقل، والمناقشات التعاونية. وفي الوقت نفسه، تم زرع مجموعة متنوعة من المواد لخلق تباين بين الراحة الحديثة والطراز الطبيعي الخشن.

يتميز هذا التصميم بتخطيط مكتبي داخلي يتيح تدفق الشمس في المساحة دون فجوات، ويعزز الاتصال في مجال العمل. وفي الوقت نفسه، تم استيراد تصميم الديكور الأخضر الصديق للبيئة ليتوافق مع القيمة الأساسية لعلامة التصميم مع بيئة العمل الصحية والمريحة.

تم بدء المشروع في سبتمبر 2021 وانتهى في 2022 في تاويوان، تايوان. وقد حصل هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' للمساحة الداخلية، وتصميم التجزئة والمعرض في عام 2023.

تم تصميم مكتب "Bathing Sunshine" ليكون مكان عمل يتيح التواصل، والتعاون، والإبداع. من خلال تعريف التخطيط الخفي، والخط المتحرك المفتوح، يتم تغطية المساحة بالشمس. يتم زرع تصميم الديكور الأخضر في المساحة ليتوافق مع القيمة الأساسية لعلامة التصميم مع البيئة الصحية.

تعد الجوائز والتكريمات التي حصل عليها هذا التصميم دليلًا على التميز والابتكار في مجال التصميم الداخلي. وتعكس الجائزة التي حصل عليها التصميم الجودة العالية والإبداع الذي يتميز به هذا المكتب، والذي يجعله مكانًا مثاليًا للعمل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: CHIUNG YING HSU
اعتمادات الصور: CHIUNG YING HSU
أعضاء فريق المشروع: CHIUNG YING HSU
اسم المشروع: Bathing Sunshine
عميل المشروع: CHIUNG YING HSU


Bathing Sunshine IMG #2
Bathing Sunshine IMG #3
Bathing Sunshine IMG #4
Bathing Sunshine IMG #5
Bathing Sunshine IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم