تصميم جديد يجمع بين الفن والطبيعة: "واينجوت واليم" للمصمم يورج ستاوفرمان

تجسيد للتراث البحري والتغير المناخي في هوية العلامة التجارية

تعرف على تصميم العلامة التجارية الجديد الذي يجمع بين الفن والطبيعة، ويعكس تأثير التغير المناخي على زراعة العنب في جزيرة فوهر الألمانية.

تأسست واينجوت واليم في عام 2009، وقد بدأت إعادة تصميم هويتها العلامة التجارية في عام 2021. يعتبر المصمم يورج ستاوفرمان العقل المدبر وراء هذا التصميم الجديد الذي يجمع بين الفن والطبيعة، ويعكس تأثير التغير المناخي على زراعة العنب في جزيرة فوهر الألمانية.

تأتي الإلهام لهذا التصميم من الرياح البحرية الدائمة، والمناخ القاسي لبحر الشمال، وكروم العنب في قلب الأراضي الطينية. تم تصميم الهوية البصرية للعلامة التجارية بالكامل على أساس هندسة المعمارية للمصنع والمناظر الطبيعية للجزيرة. تتميز البلاطات التاريخية وألوان الطبيعة بالمظهر.

يعتبر الدب القطبي رمزاً للتغير المناخي، وهو يشير إلى الذكاء، والجرأة، والمثابرة. تمكن التصميم الجديد من التركيز بشكل أكبر على مجموعة المنتجات المتنامية، بفضل التقليل الجرافيكي في إعادة الإطلاق في عام 2022.

يتميز التصميم الشركي بالخط الطباعي للمنزل، Clan. وبحسب التطبيق، هناك مسافات مختلفة وتباعد خطي محدد رياضياً بحسب حجم الخط. يتم استخدام عائلة الخط التاريخية Revista لجميع المنتجات القائمة على النبيذ. وتفسير الحديث للكسر Rostrot لجميع المشروبات الروحية.

تعتبر البحث عن القباطنة الفردين للجزيرة أمرًا مستهلكًا للوقت بشكل خاص عند تطوير القصص حول المشروبات الروحية. نظرًا لعدم وجود صور لجميع القباطنة وسفنهم، فقد تم النزول عميقًا في أرشيفات تاريخ البحرية الشمالية الأوروبية.

تم منح هذا التصميم جائزة الحديد في جائزة A' للتصميم الجرافيكي والتوضيح والاتصال البصري في عام 2023. تُمنح الجائزة للتصميمات الجيدة والعملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Jörg Stauvermann
اعتمادات الصور: Main Image Name : ADA_Weingut-Waalem_Main Image Creation, Illustration : Jörg Stauvermann Photography : Axel Rauterberg Optional Image 1 Name : ADA_Weingut-Waalem_Optional Image_1 Creation, Illustration : Jörg Stauvermann Photography : Axel Rauterberg Optional image 2 Name : ADA_Weingut-Waalem_Optional Image_2 Creation, Illustration : Jörg Stauvermann Photography : Axel Rauterberg Optional image 3 Name : ADA_Weingut-Waalem_Optional Image_3 Creation, Illustration : Jörg Stauvermann Photography : Axel Rauterberg Optional image 4 Name : ADA_Weingut-Waalem_Optional Image_4 Creation, Illustration : Jörg Stauvermann Photography : Thorsten Schmidtkord, Axel Rauterberg
أعضاء فريق المشروع: Jörg Stauvermann
اسم المشروع: Weingut Waalem
عميل المشروع: Jörg Stauvermann


Weingut Waalem IMG #2
Weingut Waalem IMG #3
Weingut Waalem IMG #4
Weingut Waalem IMG #5
Weingut Waalem IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم