نظام التخزين القابل للتعديل "4 في 1": تصميم يجمع بين البساطة والمرونة

تصميم جديد لنظام تخزين معاصر من تصميم Zhe Gao و Youjin Song

في عالم يتسم بالتغير المستمر، يأتي تصميم "4 في 1" ليقدم حلاً بسيطاً ومرناً لتحديات التخزين المعقدة. يتميز هذا التصميم بقدرته على التكيف مع احتياجات المستخدم وتغيراتها.

في السنوات الأخيرة، ارتقى التصميم القابل للتعديل إلى قمة العناصر الشائعة في التصميم. ولكنه ليس مجرد موضة، بل هو ممارسة يمكن أن تتكيف بمرونة مع ظروف الحياة اليومية للأشخاص، وتتغير مع تغير احتياجات الأسرة، وتربط الناس بالأشياء. يهدف نظام التخزين القابل للتعديل إلى رفع هذا إلى مستوى جديد من خلال كونه أكثر عملية وتنوعاً ومرونة.

يوفر نظام التخزين القابل للتعديل حلاً بسيطاً ومرناً للتخزين. يستخدم مواد بسيطة لتشكيل إطار "4+1" مكعب. يمكن توسيع وحدة التخزين الأساسية "4+1" أفقياً أو عمودياً "خارج الصندوق". يمكن للنظام توفير حلول تخزين موثوقة للمكاتب والمساكن. من حيث الخبرة، يسهل تركيب أو إعادة تزيين وحدات التخزين دون استخدام أدوات. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر لنظام التخزين عدد كبير من الملحقات.

يستخدم نظام "4 في 1" الأنابيب المعدنية كإطار رئيسي صلب، والذي يمكن أن يتم مطابقته مع واحد أو أكثر من أقسام الخشب الصلب، أو اختيار ملحقات الصفائح المعدنية لتشكيل خزانة مغلقة لوضع العناصر الخاصة. يتم تحقيق تغيير اللون الملون من خلال عملية الطلاء المعدني.

يمكن استخدام نظام "4 في 1" كنظام تخزين مرن. يمكنك ضبط المسافة بين الرفوف من خلال قضيب الدعم المعدني من الخيزران والإبزيم البلاستيكي، والذي يتمتع بمرونة وقابلية تحكم عالية لاحتياجات التخزين المختلفة. في الوقت نفسه، يتوفر مجموعة متنوعة من الإكسسوارات لتحقيق التخصيص الشخصي.

بدأ المشروع في تشنغتشو في مايو 2022 واكتمل في تشنغتشو في سبتمبر 2022. وجدت دراسة حديثة من ClosetMaid أن أكثر من نصف الأمريكيين المشاركين في الدراسة اعترفوا بأن لديهم مشكلة في التخزين، مع وجود حوالي 23 عنصراً غير ضروري في منازلهم؛ قال 57% إنهم يحتفظون بالعناصر لأسباب عاطفية، بينما يؤجل ثلثهم التخلص من الأشياء. في الوقت نفسه، تحتاج أنظمة التخزين في منازلنا إلى التطور مع حياتنا. يمكن أن يساعد نظام "4 في 1" في الاستفادة من المساحة في منزلك والحفاظ على نظافته وترتيبه.

تم منح هذا التصميم جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم الأثاث في عام 2023. تمنح الجائزة للتصميمات المتميزة والمبتكرة بشكل خلاق التي تثبت الخبرة والموارد. تُحترم لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلم والتصميم والتكنولوجيا، فهي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: ZIEL HOME FURNISHING TECHNOLOGY CO.,LTD
اعتمادات الصور: ZIEL HOME FURNISHING TECHNOLOGY CO.,LTD
أعضاء فريق المشروع: Zhe Gao Youjin Song
اسم المشروع: 4 in 1 System
عميل المشروع: ZIEL HOME FURNISHING TECHNOLOGY CO.,LTD


4 in 1 System IMG #2
4 in 1 System IMG #3
4 in 1 System IMG #4
4 in 1 System IMG #5
4 in 1 System IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم