تصميم فريد يجمع بين الجودة والاستدامة: Favly Petfood من Wolkendieb Design Agency

تصميم عبوات مبتكر يعكس القيم الأساسية للعلامة التجارية ويتميز بالجاذبية البصرية

تعتبر Favly Petfood نموذجًا مثاليًا لكيف يمكن للتصميم أن يعكس القيم الأساسية للعلامة التجارية ويساهم في تميزها في السوق. من خلال تصميم عبوات ملونة وجذابة، تمكنت Wolkendieb Design Agency من تقديم صورة مميزة للعلامة التجارية تعكس التزامها بالجودة والاستدامة.

تأسست Favly Petfood كشركة ناشئة في ألمانيا، وتتميز بالاستدامة وانخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والتدوير والمصادر الإقليمية والمعالجة كشعارات أساسية لها. وكانت المهمة تتمثل في عرض الجودة والطبيعة الخاصة بالعلامة التجارية ومجموعة المنتجات، بالإضافة إلى مساعدتها على التميز في سوق طعام الحيوانات الأليفة من خلال تصميم عبوات لافتة للنظر وغير متوقعة وصورة مؤسسية.

تم تصميم العبوات الصغيرة من ورق معتمد من مجلس الرقابة على الغابات (FSC) مع بطانة بلاستيكية غذائية. وتتألف العبوات الكبيرة من البلاستيك الأحادي. وهذه المواد مصممة لسهولة التدوير. تحتوي جميع العبوات على سحاب هوائي قابل لإعادة الإغلاق لضمان النكهة لفترة أطول. وتتكون لفائف اللحم من ورق الألومنيوم. يتم وضع الشعار بشكل عمودي ويعمل كختم للجودة. لإنشاء وحدة بصرية عبر المجموعة بأكملها، تم اختيار الرسوم التوضيحية المرسومة باليد والألوان الزاهية. لكل نوع من اللحوم نظام ألوان خاص به.

تتألف مجموعة المنتجات من ثلاث عبوات مختلفة الأحجام وحزمة سجق. الصغيرة هي 130 x 200 x 70 مم، والمتوسطة، 180 x 290 x 90 مم والكبيرة، 260 x 300 x 110 مم. وتبلغ أبعاد لفائف اللحم 210 x 45 x 45 مم. تم استخدام مواد مختلفة، ويمكن إعادة تدوير كل واحدة بسهولة.

بدأ المشروع في يونيو 2022 وانتهى في أكتوبر 2022 في آخن، ألمانيا. والمنتجات متاحة للشراء عبر الإنترنت منذ نوفمبر 2022 ومن الموزعين المختارين في آخن منذ يناير 2023. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم المشروع بأكمله على موقع وكالة تصميم Wolkendieb.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة فضية في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2023. تمنح الجائزة الفضية للتصاميم الرائعة والمبدعة والمحترفة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تظهر مستوى متميز من التميز وتثير الإحساس الإيجابي والدهشة والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Wolkendieb Design Agency
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer/Designer Chloé Krey/Florian Beser, Wolkendieb Designagentur Image #2: Photographer/Designer Chloé Krey/Florian Beser, Wolkendieb Designagentur Image #3: Photographer/Designer Chloé Krey/Florian Beser, Wolkendieb Designagentur Image #4: Photographer/Designer Chloé Krey/Florian Beser, Wolkendieb Designagentur
أعضاء فريق المشروع: Creative Director: Annika Reuber Junior Art Director: Florian Beser Art Director: Chloé Krey Technical Artworker: Margit Jansen
اسم المشروع: Favly Petfood
عميل المشروع: Wolkendieb Design Agency


Favly Petfood IMG #2
Favly Petfood IMG #3
Favly Petfood IMG #4
Favly Petfood IMG #5
Favly Petfood IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم