تيكو بيور: تقنية نقاء الهواء الثورية

تيكو إلكتريك وماكينري كو.، لتد. تقدم حلًا مبتكرًا لتنقية الهواء

تيكو بيور، وحدة تنقية الهواء بتقنية UVC، تقدم حلاً فعالًا ومبتكرًا لتحسين جودة الهواء الداخلي.

مع تزايد الاهتمام بجودة الهواء الذي نتنفسه يوميًا، خاصة في ظل التلوث الجوي في المدن وجائحة كوفيد-19، تقدم تيكو إلكتريك وماكينري كو.، لتد. حلاً مبتكرًا بواسطة تيكو بيور، وحدة تنقية الهواء بتقنية UVC. هذه الوحدة، التي يمكن تثبيتها فوق مكيف الهواء، تقوم بتنقية الهواء المتداول داخليًا بكفاءة، مما يوفر بيئة صحية ونظيفة.

يتميز تيكو بيور بتصميمه المدمج الذي يتيح تركيبه بسهولة على مكيف الهواء دون الحاجة إلى مقبس طاقة إضافي. بفضل تصميم الشريحة المدمجة، يتم تضمين الوظيفة في لوحة الأم للمكيف بشكل شريحة توسعة، ويمكن التحكم فيها بسهولة عبر الريموت كونترول أو تطبيق الهاتف المحمول. عند بدء تشغيل المكيف، يتم تنشيط الوحدة أيضًا.

يعتبر تيكو بيور حلاً فعالًا لتحسين جودة الهواء الداخلي دون الحاجة إلى تغيير فلاتر الهواء بانتظام. يعتمد على تقنية جمع الغبار الكهروستاتيكية لامتصاص الأوساخ، وبالتالي، يتطلب فقط تنظيف جامع الغبار بشكل منتظم. بفضل تكامل الشرائح، يستهلك تيكو بيور قدرًا أقل من الطاقة، مما يوفر نفس تأثير تنقية الهواء كما يفعل الأجهزة الحقيقية لتنقية الهواء.

تم إطلاق تيكو بيور في يناير 2022 في تايوان، وقد حصل على جائزة A' Design Award في فئة تصميم منتجات التدفئة والتهوية والتكييف لعام 2023. تم تكريمه لتصميمه العملي والمبتكر الذي يلبي المتطلبات الصناعية والمهنية، ولمساهمته في خلق عالم أفضل.

تيكو بيور هو نتاج للتطور الذي تشهده تيكو في مجال تطوير منتجات ذكية وحلول نظامية عالية القيمة. يهدف الشركة إلى توسيع أعمالها الفنية العالية، مع التركيز على توفير حلول تتميز بتوفير الطاقة، والحد من الانبعاثات، والذكاء، والأتمتة، وذلك من أجل خلق نظام تنقية الهواء والتنظيف الذاتي مع مكيف الهواء المتغير.

باختصار، تيكو بيور هو حل مبتكر يجمع بين توفير الطاقة، والتحكم في جودة الهواء، وتكنولوجيا الإنترنت، ويقدم حلاً فعالًا لتحسين جودة الهواء الداخلي.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Air and Intelligent Life Business Group
اعتمادات الصور: Air and Intelligent Life Business Group
أعضاء فريق المشروع: Air and Intelligent Life Business Group
اسم المشروع: Teco Pure
عميل المشروع: Air and Intelligent Life Business Group


Teco Pure IMG #2
Teco Pure IMG #3
Teco Pure IMG #4
Teco Pure IMG #5
Teco Pure IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم