تصميم جديد يعيد إحياء الثلاثينيات في السينما

تصميم Tangible يعيد تصور الهوية البصرية للسينما بأسلوب فن الديكو

تعيد مجموعة Tangible Design تصور السينما من خلال تصميم جديد يستلهم من العناصر الداخلية للسينما وأسلوب فن الديكو الشهير في الثلاثينيات.

كانت مجموعة Tangible Design مسؤولة عن إعادة تصميم الرؤية المستوحاة من مختلف العناصر الداخلية للسينما. استلهموا من أسلوب فن الديكو في تنفيذ الثلاثينيات، وقاموا بتفسير الإطار المزدوج بطريقة حديثة واستخدموا هذا الرسم البياني كعنصر رئيسي في كل من الفضاء والرؤية. هذا كله توافق لخلق تجربة علامة تجارية وجمالية متسقة.

أضافت الفريدة للتصميم من خلال التأكيد على واحدة من الخصائص الجوهرية لسينما LOTTE، وهي الرقي الذاتي للسينما. تم تطوير التصميم بنجاح مع أصول بصرية تفاعلية تتيح للمستخدمين تجربة الحنين إلى زيارة السينما القديمة، بالإضافة إلى القدرة على تجربة الكثير من محتوى الوسائط الحديثة بشكل كامل. كل هذا كان ممكنًا بفضل فهم أساسي للجمهور المستهدف واحتياجاتهم بالإضافة إلى تفسير حديث للتجليد.

كان السبب في أن مجموعة Tangible Design ركزت اهتمامها على التجليد من داخل السينما هو أن الزخرفة تتماشى مع فلسفة العلامة التجارية لسينما LOTTE وكذلك القيم الجوهرية لصناعة الأفلام. نظرًا لأن شعار سينما LOTTE هو "ذكريات سعيدة"، فقد تعاطفوا مع فكرة التقاط لحظات السعادة من خلال التقاط الصور والفيديوهات، ورغبتهم في أن تدوم تلك اللحظة إلى الأبد. وبالتالي، كانوا قادرين على الحصول على رؤى على توضيح التجارب المتنوعة التي يختبرها العملاء على المنصة.

تم تصميم العلامات والرسوم الجدارية والرموز التعبيرية من الزخرفة التي تمثل مكانًا كلاسيكيًا وحنينًا. الزخرفة هي إطار يرمز إلى العلامة التجارية كمنصة تجلب تجارب ممتعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الزخرفة هي تفسير حديث يتيح للتصميم أن يكون مرنًا ويمكن تطبيقه على تطبيقات متنوعة.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة البرونز في جائزة A' للرسومات والرسوم التوضيحية وتصميم الاتصالات البصرية في عام 2023. تم منح جائزة البرونز A' Design للتصميمات المتميزة والمبدعة التي تثبت الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وهي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: TANGIBLE DESIGN
اعتمادات الصور: #1 : Photographer Yoon Seuk Shim, Lotte Cinema, 2020. #2: Photographer Yoon Seuk Shim, Lotte Cinema, 2020. #3 : Photographer Yoon Seuk Shim, Lotte Cinema, 2020. #4: Photographer Yoon Seuk Shim, Lotte Cinema, 2020. #5: Photographer Yoon Seuk Shim, Lotte Cinema, 2020.
أعضاء فريق المشروع: Creative Director: Yoon Seuk Shim Design Strategy: Somin Lee Designer: Jungsun Shin Designer: Seohee Min
اسم المشروع: New 1930
عميل المشروع: TANGIBLE DESIGN


New 1930 IMG #2
New 1930 IMG #3
New 1930 IMG #4
New 1930 IMG #5
New 1930 IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم