تصميم مكتب Westland Insurance: تجسيد للتنوع والمرونة

تصميم Aura الجديد يجمع بين العناصر الطبيعية والمرونة في مكتب Westland Insurance الرئيسي

تعتبر شركة Westland Insurance الكندية رائدة في مجال التأمين، وقد تم تصميم مكتبها الرئيسي الجديد بطريقة تعكس قيم الشركة وثقافتها، وتشجع على التواصل والتعاون بين الموظفين.

يتميز المكتب الجديد، الذي تبلغ مساحته 5500 متر مربع، بتصميم مرن يعكس العلامة التجارية والثقافة للشركة، ويعزز التواصل بين الموظفين. يتضمن المكتب عناصر طبيعية ومواد محلية من كندا، وتم تصميم كل طابق بحيث يكون له شعور مرحب به متسق. توفر العناصر المشتركة والتكرار في المواد وحدة بين الطوابق وتسهيل التنقل.

تركز الشركة على المرونة، حيث يحتوي الطابق العلوي على منطقة الاستقبال، ومركز المؤتمرات، والبيسترو ومطبخ التقديم، ويمكن أن يتحول إلى مساحة للأحداث عند الحاجة. يتيح السلم المميز الذي يربط الطوابق العلوية الاتصال بين محطات العمل ومنطقة الاستقبال. يتجلى قيمة التنوع في Westland في جميع أنحاء المساحة من خلال الأعمال الفنية المميزة، والإشارات القابلة للوصول، والرسومات.

يتميز المكتب بتخطيط معياري يخلق مكان عمل يدعم التواصل، والتعاون، ونمو الشركة. يتيح التصميم أشكال مختلفة من العمل، من جلسات التفكير الدقيقة إلى المؤتمرات. هناك توزيع عادل للمكاتب ومحطات العمل، ويمكن للموظفين الجلوس في أي مكان والشعور بالراحة. لإبراز كندا، تم استخدام عناصر محلية. تم تضمين الخرسانة، والخشب، والسجاد المنسوج يدوياً لتوفير مساحة هادئة للموظفين.

المكتب الرئيسي لشركة Westland Insurance هو تجسيد للتنوع والمرونة في التصميم، حيث يجمع بين العناصر الطبيعية والمواد المحلية من كندا، ويعزز التواصل والتعاون بين الموظفين. وقد تم تصميمه بواسطة Aura، وهي شركة تصميم معروفة بإبداعها وابتكارها.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية وتصميم التجزئة والمعرض في عام 2023. تمنح هذه الجائزة للتصميمات المبدعة والمحترفة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Aura Office
اعتمادات الصور: Luke Potter Photography
أعضاء فريق المشروع: Designer: Salma Sidiqqi Designer: Chris Palting Designer: Isidora Celic
اسم المشروع: Westland Insurance
عميل المشروع: Aura Office


Westland Insurance IMG #2
Westland Insurance IMG #3
Westland Insurance IMG #4
Westland Insurance IMG #5
Westland Insurance IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم