مجموعة Starfish: مجوهرات فاخرة تتألق بالإبداع والابتكار

تصميم فريد من Pavit Gujral يجسد الجمال البحري في تحفة مجوهرات

مجموعة Starfish، تصميم مستوحى من الحياة البحرية، يجمع بين الذهب عيار 18 وأكثر من 4000 قطعة من الأحجار الكريمة، في تجسيد فني رائع للنجم البحري.

تعتبر مجموعة Starfish للمجوهرات الفاخرة، من تصميم Pavit Gujral، نتاج تجربة غوص ملهمة في جزر الأندمان. يعتبر النجم البحري رمزًا سماويًا للحب الإلهي اللانهائي، ويتميز بالحدس، والبريق، واليقظة، والإلهام. وهو من الكائنات البحرية التي تجذب انتباه المصممة دائمًا أثناء الغوص، حيث لا يوجد نجم بحري مثل الآخر.

تتميز مجموعة Starfish بأنها مصنوعة من الذهب عيار 18، وتضم أكثر من 4000 قطعة من الأحجار الكريمة التي تكمل النجم البحري، مثل الياقوت البرتقالي، والياقوت الوردي، والياقوت الأحمر، والجارنيت التسافوريت، بالإضافة إلى الألماس اللامع واللؤلؤ الطاهيتي. وقد تم تصميم مشابك القلادة والسوار على شكل قذيفة لإعطاء القطعة لمسة بحرية شاملة. وتم تصميم تأثير النجم البحري على النجم البحري بحرفية فائقة لإعطائه الشكل والهيكل المثالي.

تبدأ العملية برسم توضيحي. بمجرد الانتهاء من الرسم، يتم إعداد الرسم الهندسي للقطعة لتحديد الشكل والتقنيات المتعلقة بالمواد المستخدمة. بمجرد الانتهاء من الرسم الهندسي، يتم صب القطعة في الذهب عيار 18 ويبدأ عملية تثبيت الأحجار يدويًا، ثم تذهب القطعة للتلميع والتركيب النهائي للحصول على المظهر المثالي. وقد تم تثبيت المجموعة في الذهب عيار 18 مع 53.92 قيراط من الياقوت البرتقالي، و25.47 قيراط من الجارنيت التسافوريت، و13.50 قيراط من الياقوت الأحمر، و13.23 قيراط من الياقوت الوردي، و35.73 قيراط من الألماس GH VS، و202.61 قيراط من اللؤلؤ الطاهيتي.

تم تصميم مجموعة Starfish بواسطة Pavit Gujral بشكل مستوحى، جريء وفريد. تستلهم Pavit من الألوان، والحيوانات، والطبيعة. وتعتبر مجموعة Starfish مصدر إلهام من تجربتها في الغوص في الأندمان. وقد تم تثبيت المجموعة في الذهب عيار 18 مع أكثر من 4000 قطعة من الياقوت، والجارنيت، والألماس اللامع، وتم الانتهاء منها باللؤلؤ الطاهيتي. وتهدف Pavit إلى أن تكون نجمة البوب في صناعة المجوهرات الفاخرة!

حصل هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم المجوهرات، والنظارات، والساعات في عام 2023. تُمنح الجائزة الفضية للتصميمات الرائعة، والمبدعة، والمحترفة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تُعجب بخصائصها التقنية القوية ومهاراتها الفنية الرائعة، تظهر مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Pavit Gujral
اعتمادات الصور: Pavit Gujral
أعضاء فريق المشروع: Pavit Gujral
اسم المشروع: Starfish Collection
عميل المشروع: Pavit Gujral


Starfish Collection IMG #2
Starfish Collection IMG #3
Starfish Collection IMG #4
Starfish Collection IMG #5
Starfish Collection IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم