التعلم التجريبي عبر الواقع المعزز في تصميم غلاف الكتب المدرسية

فريق تصميم ميراين يبتكر غلافًا مبتكرًا للكتب المدرسية يتيح التعلم التجريبي من خلال السفر الافتراضي

تقدم فرقة تصميم ميراين تصميم غلاف جديد للكتب المدرسية الابتدائية يتيح التعلم التجريبي من خلال السفر غير المباشر في الفضاء الموجود على الغلاف، مستخدمة الواقع المعزز لتحقيق ذلك.

تم تصميم الغلاف للكتب المدرسية للمرحلة الابتدائية بطريقة تجربية تعتمد على السفر الافتراضي في الفضاء. تم تصميم الرسوم التوضيحية من الجهة الأمامية للغلاف إلى الجهة الخلفية له لتقديم مفهوم الفضاء. كما جعلته ممكنًا للطلاب التفكير والتخيل ثلاثي الأبعاد من خلال تمكينهم من تجربة الفضاء الافتراضي باستخدام الواقع المعزز الذي يمكن تنشيطه على التطبيق.

تم تصميم الغلاف بشكل ثلاثي الأبعاد يتيح التفكير والتخيل الوفير للطلاب من خلال تجربة الواقع المعزز بالإضافة إلى تطبيق تقنيات متعددة مثل استخدام الألومنيوم الملون، والإيبوكسي الحريري، وغيرها. تم تصميمه بتطبيق تقنية الماركر لتشغيل وضع الواقع المعزز تلقائيًا عند التقاط صورة لصورة الغلاف بعد تنزيل تطبيق الواقع المعزز - رحلة الكتاب المدرسي لميراين.

تم تخطيط وإنتاج المشروع من نوفمبر 2021 إلى 2022 ومن المتوقع استخدامه ككتاب مدرسي للصفوف الخامسة والسادسة من الفصل الدراسي الأول لعام 2023. تم توجيه الكثير من الأفكار بعناية إلى التصميم لجعله يلعب دورًا في زيادة مستوى التوقعات والفضول حول محتوى الدراسة في كتاب المنظمة غير الحكومية.

تم البحث عن الصور البصرية (الشخصيات) والمفهوم الذي يمكن أن يتطابق مع اهتمامات الطلاب ككتاب مدرسي لمنظمة غير حكومية للمدرسة الابتدائية وتم البحث عن القصص المتعلقة بمحتوى الدراسة لزيادة الفضول والمشاركة النشطة في الدراسة. تم تحقيق تجربة جديدة بإنشاء الفضاء الافتراضي بتطبيق الواقع المعزز من خلال البحث عن التقنيات الجديدة والاتجاهات.

تم منح هذا التصميم الجائزة الذهبية في جائزة A' لتصميم المحتوى التعليمي والمعين في التعليم في عام 2023. تمنح الجائزة الذهبية للتصميمات الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. هي منتجات مكرمة وأفكار مشرقة تعزز الفن والعلم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Mirae-N Design Team
اعتمادات الصور: Mirae-N Design Team
أعضاء فريق المشروع: MiraeN design team Creative Director Hyunji Son Project Manager Kiwook Kim Designer Byeongjin Jang, jihye Yoon, Jinhee Lee Media Design Seyoung Hong AR EX Corporation
اسم المشروع: Traveling in Virtual Space
عميل المشروع: Mirae-N Design Team


Traveling in Virtual Space IMG #2
Traveling in Virtual Space IMG #3
Traveling in Virtual Space IMG #4
Traveling in Virtual Space IMG #5
Traveling in Virtual Space IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم