تلفزيون A6Pro Series من Konka: تجربة بصرية مذهلة بتقنية MiniLED

تصميم فريد وتكنولوجيا متقدمة تجتمع في تلفزيون Konka الجديد لتقدم تجربة مشاهدة لا مثيل لها

فريق التصميم الصناعي في Konka يطلق سلسلة A6Pro Series من تلفزيونات MiniLED، التي تجمع بين الأناقة والابتكار التكنولوجي، لتقدم تجربة مشاهدة فريدة ومذهلة.

مع تزايد الطلب على جودة العرض وحجم الشاشة في العصر الجديد، أطلق فريق التصميم الصناعي في Konka سلسلة A6Pro Series من تلفزيونات MiniLED. يتميز هذا التلفزيون بتصميمه البسيط والأنيق، والذي يبرز الاستقرار والجودة العالية للجهاز ككل. تأتي القاعدة المعدنية الثابتة مستوحاة من عناصر السطح المنحني للجهاز، لتوفر للمستخدمين سيناريو استخدام أكثر موثوقية.

يتميز تلفزيون A6Pro Series بتقنية الشاشة MiniLED الجديدة، التي توفر تجربة مشاهدة أفضل لتلبية احتياجات المستخدمين في العصر الجديد. يتميز التصميم بالجمالية المينيمالية، وتجربة الشاشة الكاملة الغامرة، والتصميم الأنيق للقاعدة المصنوعة من الألمنيوم، لخلق أسلوب جوي ثابت للجهاز ككل، يبرز الهدوء ويقدم تأثيرات بصرية بسيطة ونقية.

يتم تصنيع الإطار من سبائك الألمنيوم، مع رسم دفعي وتسليط الضوء بعد ذلك، ليظهر المزيد من التفاصيل على إطار سبائك الألمنيوم. يتم تطبيق اللوحة الألومنيوم المعدنية المصقولة على الجزء الخلفي، مع شريط ألومنيوم أزرق داكن يتناسب مع قاعدة الألمنيوم الداكنة، لتقديم تصميم بسيط وعالي الجودة، وتقديم نغمة أنيقة وبسيطة للجهاز ككل.

يتميز تلفزيون A6Pro Series بالعديد من الميزات الفريدة، بما في ذلك تقنية الإضاءة الخلفية Mini LED وتقنية 8K، بالإضافة إلى كاميرا ثلاثية الأبعاد مزودة بوظيفة رفع AI، التي يمكن رفعها عند الاستخدام وإخفائها عند عدم الاستخدام، مما يوفر حماية للخصوصية.

بدأ المشروع في شنتشن في مارس 2022 ومن المتوقع أن يكتمل في ديسمبر 2022. تم إجراء بحوث متينة لتحديد الخصائص الأساسية التي يتوقعها المستخدمون من التلفزيون، ومع نضج تقنيات التصنيع مثل Leds والأجزاء الهيكلية المعدنية، تم تعديل الطرق التقليدية للإنتاج والتجميع، وتم دمج الأجزاء الهيكلية، ليوفر التلفزيون ليس فقط جودة صورة فائقة الوضوح، ولكن أيضا تحقيق تصميم فائق البساطة بدون إطار.

حصل تصميم A6Pro Series على جائزة الذهب في جائزة A' لتصميم الأجهزة المنزلية في عام 2023. تمنح جائزة A' الذهبية للإبداعات الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة وحكمة المصمم. إنها منتجات مبجلة وأفكار مشرقة تعزز الفن والعلم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Konka Industrial Design Team
اعتمادات الصور: Copyright © 1980-2021 KONKA.
أعضاء فريق المشروع: TEAM MEMBERS (3) : ID Designer: Qin Liang ID Designer: Qiang Li Creative Director: Xiaozhen Chen
اسم المشروع: A6Pro Series
عميل المشروع: Konka Industrial Design Team


A6Pro Series IMG #2
A6Pro Series IMG #3
A6Pro Series IMG #4
A6Pro Series IMG #5
A6Pro Series IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم