ساتوو F7: تصميم ثوري لجهاز تنظيف ذكي

التكنولوجيا الذكية تلتقي بالتصميم الأنيق في جهاز تنظيف منزلي متعدد الوظائف

من تصميم فريق من الخبراء المكون من Jing Zhao، وPengwei Wang، وKaili Chen، يأتي Satuo F7، جهاز تنظيف ذكي يجمع بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا الذكية لتقديم تجربة تنظيف منزلي فريدة من نوعها.

تم استلهام تصميم Satuo F7 من عناصر السيارات الرياضية مثل الأضواء والأنابيب العادمة. يتم تجميعه من مكونات دقيقة، ويتم دمجه مع عملية رش التدرج في المظهر. بالإضافة إلى ذلك، يجعل النظام التفاعلي الذكي في المقبض الخلفي الجهاز أكثر تكنولوجيا وأناقة.

ما يميز Satuo F7 هو شاشة اللمس الذكية الكبيرة جدًا ونظام IMT 2.0 التفاعلي الذكي الذي يبتكر وضع الإنترنت بالإضافة إلى تحقيق حياة منزلية ذكية. يتميز أيضا بتكنولوجيا إزالة الفورمالديهايد المبتكرة وتعقيم المنزل بالإضافة إلى وظيفة تلميع وصيانة الأرضيات الخشبية لخلق تجربة عائلية آمنة وسعيدة.

فيما يتعلق بالتكنولوجيا المستخدمة في تحقيق التصميم، يتم استخدام عملية رش التدرج، حيث يتغير اللون الرئيسي تدريجيًا من الرمادي الداكن إلى البرتقالي اللهب. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام تقنيات متعددة مثل الحقن والتشطيب المطفي. يصبح F7 خفيفًا ومرنًا بعد التجميع، مما يضمن العملية ويعزز الجمال.

يتميز Satuo F7 بمجموعة من الوظائف الذكية، بما في ذلك 13 وضعًا للعمل ومستويات رش مائي ذكية يمكن التحكم فيها عبر الشاشة التي تعمل باللمس. يمكن تفكيك المكونات بمرونة، مما يجعله مناسبًا لاستبدال القماش الخاص بالتنظيف والقماش المشمع لإزالة الفورمالديهايد بسرعة. يجعل المقبض النحيل والمرن بالإضافة إلى رأس الممسحة القابلة للثني بزاوية 90 درجة من السهل على المستخدمين تنظيف الأريكة وأسفل السرير وغيرها من المناطق.

تم الانتهاء من المشروع في يوليو 2022 في مدينة تايوان. الهدف من التصميم كان تحقيق أوضاع متعددة الوظائف لتلبية احتياجات التنظيف في مشاهد متعددة، مع التركيز على التفاعل البشري-الآلي البسيط والأنيق والمريح. وقد أدى البحث السوقي والابتكار في إزالة الفورمالديهايد والتعقيم وصيانة الأرضيات الخشبية إلى تحسين الشعور بالراحة والأمان للعديد من العائلات ومتابعة قيم الشركة.

تم تكريم Satuo F7 بجائزة Golden A' Design Award في عام 2023، والتي تُمنح للإبداعات الرائعة والمتميزة والتي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات محترمة وأفكار مبتكرة تقدم الفن والعلم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Shanxi JiaShiDa Robot Technology Co.,Ltd
اعتمادات الصور: Shanxi JiaShiDa Robot Technology Co., Ltd.
أعضاء فريق المشروع: Jing Zhao,Pengwei Wang,Kaili Chen,Xinyi Tan,Shaoxuan Guo,Liqun Niu
اسم المشروع: Satuo F7
عميل المشروع: Shanxi JiaShiDa Robot Technology Co.,Ltd


Satuo F7 IMG #2
Satuo F7 IMG #3
Satuo F7 IMG #4
Satuo F7 IMG #5
Satuo F7 IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم