مركز التفاعل مع العملاء لشركة Ajinomoto: تجربة مستقبلية في التفاعل

Stoked Associates تقدم تجربة فريدة من نوعها في مركز التفاعل مع العملاء لشركة Ajinomoto

تعرف على مركز Ajinomoto للتفاعل مع العملاء، وهو تصميم مبتكر من Stoked Associates يجمع بين الفن والتكنولوجيا لتقديم تجربة فريدة للزوار.

تم تصميم مركز Ajinomoto للتفاعل مع العملاء بواسطة Stoked Associates، وهو يعكس حركات القصب الشعرية التي تتمايل في الرياح. يقع المركز في موقع استراتيجي في الردهة، ويهدف إلى خلق تجربة حركة متحركة للزوار. يتبع الفريق في تصميمهم فلسفة الحياة اليابانية الأساسية "Ikigai"، التي تعتبر أن لكل شيء غرضه الخاص.

يقع المركز في مصنع Ajinomoto الجديد في Bandar Enstek Halal Hub، Negeri Sembilan، والذي تم افتتاحه بمناسبة الذكرى الستين للشركة في ماليزيا. يعتبر المصنع مصنعًا ذكيًا ومعتمدًا كمبنى أخضر. يتم تضمين التكنولوجيا المتقدمة التي تحسن العمليات من خلال التشغيل الآلي والرقمنة لتحسين الكفاءة والإنتاجية.

أدخل فريق التصميم جدار فيديو LED بارتفاع 3000 مم وعرض 4800 مم كميزة ترحيبية لاستقبال الموظفين والزوار. يمكن للجدار التفاعل بصريًا مع الناس قبل دخولهم إلى Infoseum. تم دمج الرسم المتوقع مع نظام الصوت كجزء من رحلة تجربة العميل.

تم تصميم المركز ليتفاعل مع الزوار من خلال عدة مساحات تفاعلية تبدأ من منطقة الهبوط مع جدار فيديو LED كبير، مرورًا بالنفق إلى تاريخ Ajinomoto وخدماتها ومنتجاتها. يتم في الاستوديو الطهي جلسة طهي تفاعلية مع الزوار لتجربة طعم Umami بأنفسهم.

بدأ تصميم المشروع في يوليو 2021 وانتهت البناء في نوفمبر 2022 في Bandar Enstek Halal Hub، Negeri Sembilan، ماليزيا. يعكس تصميم المساحة الفعالية والموثوقية والإعادة الاتصال والرفع لتوضيح تحقيق Ajinomoto المشجع.

تم تصميم مركز خدمة العملاء لمصنع Ajinomoto الجديد في Bandar Enstek Halal Hub، Negeri Sembilan بمناسبة الذكرى الستين لها في ماليزيا. يتكامل المصنع الذكي الجديد مع التكنولوجيا المتقدمة التي تتألف من Infoseum، والمدرج، واستوديو الطهي، والمختبر العملي، وغرفة العرض للتفاعل مع جميع العملاء.

تم منح هذا التصميم جائزة Bronze في A' Interior Space, Retail and Exhibition Design Award في عام 2023. تم تقدير الجائزة لتضمين أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Stoked Associates, Okamura International
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer Bricksbegin, Ajinomoto Customer Engagement Centre, 2022 Image #2: Photographer Bricksbegin, Ajinomoto Customer Engagement Centre, 2022 Image #3: Photographer Bricksbegin, Ajinomoto Customer Engagement Centre, 2022 Image #4: Photographer Bricksbegin, Ajinomoto Customer Engagement Centre, 2022 Image #5: Photographer Bricksbegin, Ajinomoto Customer Engagement Centre, 2022
أعضاء فريق المشروع: Collaboration Partner: Okamura International Malaysia Sdn Bhd Project Director: Kathy Fong Project Lead: Stephanie Lew Project Manager: Fregen Lim Designer: Austin Lee 3D Visualizer: Jimmy
اسم المشروع: Ajinomoto Cec
عميل المشروع: Stoked Associates, Okamura International


Ajinomoto Cec IMG #2
Ajinomoto Cec IMG #3
Ajinomoto Cec IMG #4
Ajinomoto Cec IMG #5
Ajinomoto Cec IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم