الكوارتزيت البرازيلي: تصميم فريد من البلاط السيراميكي

من تصميم فريق Cerrad x La Mania Home Design

مجموعة الكوارتزيت البرازيلي هي مجموعة استثنائية من البلاط السيراميكي، مستوحاة من جمال العالم المحيط وأناقة البرازيل.

تم تصميم مجموعة الكوارتزيت البرازيلي بواسطة فريق Cerrad x La Mania Home Design، وهي مجموعة مستوحاة من الحب والشغف للجمال. تشترك كلا العلامتين التجاريتين - Cerrad و La Mania Home في حب الفن والأزياء والسفر والتصميم، وقد تم تحويل هذا الحب إلى عالم الديكورات من خلال جهد مشترك. كجزء من هذه المشاركة، تم تحقيق مجموعات من البلاط المصنوع من الجريس، مستوحاة من جمال العالم المحيط وأناقة البرازيل.

تتميز مجموعة الكوارتزيت البرازيلي بخمسة ألوان ومجموعة متنوعة من الأشكال، تتراوح بين الطاقة النابضة بالحياة من كرنفال ريو الملون، والهدوء البارد كما لو كنت تسترخي على الشاطئ تحت ظل النخيل. البلاط مصنوع من الجريس الملون بالكتلة - مادة دائمة وخالدة (مجموعة Bia). بفضل استخدام التكنولوجيا الحديثة، يتميز البلاط بمتانة فائقة ومقاومة للتآكل، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في أي نوع من الفضاءات.

تم تصميم البلاط بواسطة تكنولوجيا LamGea، التي ساعدت في الحصول على هيكل عميق للبلاط وتقليد مثالي لسطح الحجر الطبيعي بسمك يبلغ فقط 6 مم. البلاط مقاوم للصقيع وله خصائص مانعة للانزلاق، مما يجعله مناسبًا للاستخدام الداخلي والخارجي.

تم تقديم مجموعة الكوارتزيت البرازيلي للبيع منذ عام 2021. وقد أجريت اختبارات لتأكيد معايير أداء البلاط بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على: مقاومة الانزلاق والصقيع. وقد أكدت الجودة العالية للمنتجات المقدمة من خلال التأكيدات والشهادات والجوائز الممنوحة لأفضل الشركات المصنعة في الصناعة.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة A' Design الذهبية في فئة تصميم مواد البناء ومكونات البناء في عام 2023. تمنح الجائزة الذهبية للتصميمات الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات تستحق الاحترام وأفكار مبتكرة تعزز الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Cerrad Design Team
اعتمادات الصور: Cerrad Design Team
أعضاء فريق المشروع: Cerrad x La Mania Home
اسم المشروع: Brazilian Quartzite
عميل المشروع: Cerrad Design Team


Brazilian Quartzite IMG #2
Brazilian Quartzite IMG #3
Brazilian Quartzite IMG #4
Brazilian Quartzite IMG #5
Brazilian Quartzite IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم