تجربة 3 Trees Art Paint Lincang: مزج الفن والتصميم في مساحة تجارية داخلية

تصميم مستوحى من الديكونستركشنية يتميز بالألوان الصينية والدهانات الفنية

تعكس تجربة 3 Trees Art Paint Lincang الفريدة، التي تم تصميمها بواسطة Skshu Paint Co., Ltd، كيف يمكن للفن والتصميم أن يتداخلان لخلق مساحة تجارية داخلية تترك انطباعًا قويًا ودائمًا.

مستوحى من الديكونستركشنية، قام فريق التصميم بتفكيك الدائرة إلى قوس طويل والقوس الطويل إلى قوس قصير. تتجاوب الخطوط الهندسية في المساحة الكاملة مع بعضها البعض، مما يزيد من نزاهة المساحة. في الوقت نفسه، كان الفريق ملتزمًا باستكشاف التوازن البصري بين المواد والهياكل والألوان المختلفة لخلق مساحة فنية متناغمة للعملاء.

تعتبر هذه المشروع مساحة تجارية داخلية بموضوع الدهانات الفنية والألوان الصينية. تغمر الدهانات الفنية المساحة بأكملها، مما يجعل كل مساحة لها خصائصها الخاصة وتدمج معًا، مما يترك انطباعًا قويًا على العملاء بطريقة غير ملحوظة.

تم تصميم التدفق المروري بناءً على البحث في عادات المشاهدة للعملاء المختلفين. من خلال التفاعل بين الألوان التدريجية، والهيكل التوجيهي، والعناصر المفككة، يوجه العرض للعملاء ويجعلهم يشعرون وكأنهم في قاعة معرض فني. تتغير الرؤية كما يتحركون، مثلما في حديقة. يمكنهم تجربة الانسجام السلس من الممر، والجداول، والأسماك، وأماكن الراحة وتناول الشاي، والقاعة وما إلى ذلك.

تم إطلاق المشروع في ديسمبر 2022 في Lincang، مقاطعة Yunnan، وأكمل وعُرض هناك في مايو 2023. كما حاز هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' للمساحة الداخلية، والتجزئة، وتصميم المعرض في عام 2023.

تعتبر تقنيات الديكونستركشن وموضوع الدهانات الفنية، الذي يترك انطباعًا على العملاء بطريقة غير ملحوظة، سببًا مهمًا لتميزه. في الوقت نفسه، يمكن للألوان، والعناصر، والديكونستركشن في المساحة أن توجه العرض للعملاء وتجعلهم يختبرون المتعة الفنية الغامرة، وهو أمر مثير للإعجاب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: 3Trees
اعتمادات الصور: 3Trees
أعضاء فريق المشروع: Bin Li Fanglin Liu Jianjun Chen Zhe Chen Yang Gao Xinfang Lv Chunli Shen Lei Zhang Hongliu Wei Juan Yang Liyun Chen
اسم المشروع: 3 Trees Art Paint Lincang Experience
عميل المشروع: 3Trees


3 Trees Art Paint Lincang Experience IMG #2
3 Trees Art Paint Lincang Experience IMG #3
3 Trees Art Paint Lincang Experience IMG #4
3 Trees Art Paint Lincang Experience IMG #5
3 Trees Art Paint Lincang Experience IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم