BSR: الرف الذكي للمناشف يحارب الرطوبة والجراثيم

تصميم جديد يجمع بين النظافة والتكنولوجيا لتحسين جودة الحياة في الحمام

في عالم يتطور باستمرار، يتم تقديم حلول جديدة لتحسين الحياة اليومية. أحد هذه الحلول هو BSR، رف المناشف الذكي الذي يجفف ويعقم المناشف، مما يحسن النظافة والصحة في الحمام.

تم تصميم BSR بواسطة Chien Yu-Chieh و Li Kai-Chu، وهو يتميز بتصميمه الذكي الذي يجمع بين النظافة والتكنولوجيا. يمكن لـ BSR تجفيف المناشف وتعقيمها باستخدام الأشعة فوق البنفسجية C، مما يحسن النظافة والصحة في الحمام. يمكن لـ BSR أيضا زيادة تدفق الهواء في الحمام، مما يساعد على تجفيف المناشف بسرعة.

يستخدم BSR توربينة مصغرة لتنقية الهواء، مما يساعد على زيادة تدفق الهواء وتجفيف المناشف بسرعة. يمكن للواجهة الذكية لـ BSR ضبط قوة التشغيل بشكل مستقل أو يدوي، مما يسرع من عملية التجفيف والتعقيم. يمكن لـ BSR أيضا الحفاظ على تدوير الهواء في الحمام، مما يقلل من انتشار الرائحة الكريهة.

تم تصميم BSR ليكون سهل التركيب والتنظيف. يمكن تفكيك الرف وتجميعه بسهولة، مما يجعله مثاليا للنقل والتنظيف. يمكن لـ BSR أيضا التوقف تلقائيا عند رفعه، مما يضمن سلامة المستخدم عند استبدال الفلتر.

تم تصميم BSR للمنازل الصغيرة والأماكن ذات الرطوبة العالية. يمكن لـ BSR تحسين الرائحة في الحمام وتقليل انتشار الجراثيم والعفن، مما يحسن جودة الحياة. تم تصميم BSR ليكون أكثر من مجرد رف للمناشف، بل هو حل شامل للنظافة والصحة في الحمام.

فاز BSR بجائزة الحديد في جائزة A' لتصميم الأثاث الحمام والأدوات الصحية في عام 2023. يعتبر هذا التكريم اعترافا بالتصميم العملي والمبتكر الذي يلبي المتطلبات المهنية والصناعية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Chien Yu-Chieh
اعتمادات الصور: Image #1: The picture is drawn by CHIEN YU-CHIEH Image #2: The picture is drawn by CHIEN YU-CHIEH Image #3: The picture is drawn by CHIEN YU-CHIEH Image #4: The picture is drawn by CHIEN YU-CHIEH Image #5: The picture is drawn by CHIEN YU-CHIEH
أعضاء فريق المشروع: Designer: Chien Yu-Chieh Designer: Chou Yueh-Ju Designer: Sun Yu-Chieh Designer: Chang Yen Professor: Li Kau-Chu
اسم المشروع: BSR
عميل المشروع: Chien Yu-Chieh


BSR IMG #2
BSR IMG #3
BSR IMG #4
BSR IMG #5
BSR IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم