بيبسي بلاك تتألق في أسبوع شنغهاي للأزياء الرقمي

تصميم مبتكر من فريق بيبسيكو للتصميم والابتكار يجسد دور التكنولوجيا في عالم الأزياء

تعتبر بيبسي شريكًا استراتيجيًا مع أسبوع شنغهاي للأزياء للعام الثامن على التوالي، حيث يلعب فريق التصميم دورًا حاسمًا في الاحتفاء بأحدث الابتكارات في عالم الأزياء.

مستوحى من موضوع أسبوع شنغهاي للأزياء لربيع/صيف 2023، الذي يحمل عنوان "أصل الطبيعة الجديدة"، أطلقت بيبسي بلاك تصميمًا خاصًا للعبوة وفيديو تجربة افتراضية جذابة. هذا العام، أراد فريق التصميم تجسيد الدور القيم الذي تلعبه التكنولوجيا في حياتنا من خلال التصميم. فالتكنولوجيا تحول الطريقة التي نتواصل بها ولها القدرة على تعزيز الواقع الطبيعي الذي نعيش فيه.

في هذه التصاميم، استكشفنا التأثير المحدد للتكنولوجيا على عالم الأزياء، والتجزئة، والابتكار، واحتضنا الإمكانيات غير المحدودة للمستقبل. كانت التحديات الرئيسية في التصميم تتعلق بالرغبة في جعل المستهلكين يشعرون بتمديد الزمان والمكان من خلال الرؤية البصرية للعبوة المحدودة الإصدار.

لقد قمنا بتزويد الشعار برسومات تجريبية ولوحة ألوان طبيعية من الوردي والأخضر ضد خلفية بيبسي بلاك للحصول على مظهر جريء ومتعدد الطبقات. تحيط حلقة ملونة بالشعار التوقيعي لبيبسي، مع تمدد الرسم البياني في اتجاه مستقبلي واحد. على العبوة، تم تجميع كتل الألوان المفككة معًا لتمثيل جمال كسر الحدود وإعادة تنظيم المعلومات.

كما قمنا بتمديد الرسومات الخضراء والوردية المتداخلة لإنشاء شعور بالخلل الرقمي، ودمج الافتراضي والواقع. للاحتفال بموضوع خريف/شتاء 2022 لبناة المستقبل، الذي تم بثه مباشرة لعشاق الأزياء وقادة الصناعة في جميع أنحاء العالم، قام فريق بيبسيكو للتصميم والابتكار بتصميم بيبسي بلاك ديناميكي وملفت للنظر يمكن تعزيزه بشرائط جريئة من اللون في نغمتين مختلفتين.

قاموا بتكسير الرسم التجريبي ثم إعادة تجميع القطع المكسرة من اللون لتمثيل التأثير التحويلي للتكنولوجيا على الاتصال، والأزياء، والتجزئة، والابتكار. حاز هذا التصميم على جائزة الحديد في جائزة A' للتصميم المحدود الإصدار والمخصص في عام 2023. تُمنح جائزة الحديد A' للتصميم للإبداعات المصممة بشكل جيد، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اعتمادات الصور: PepsiCo Design & Innovation
أعضاء فريق المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اسم المشروع: Pepsi Black x Digital Shanghai FW 2023
عميل المشروع: PepsiCo Design & Innovation


Pepsi Black x Digital Shanghai FW 2023 IMG #2
Pepsi Black x Digital Shanghai FW 2023 IMG #3
Pepsi Black x Digital Shanghai FW 2023 IMG #4
Pepsi Black x Digital Shanghai FW 2023 IMG #5
Pepsi Black x Digital Shanghai FW 2023 IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم