معالم جديدة في عالم التصميم: استوديوهات Rockstar Spotlight

ابتكار PepsiCo Design and Innovation يحصد جائزة الفضة في A' Design Award

تعرف على استوديوهات Rockstar Spotlight، وهي تجربة علامة تجارية جديدة من تصميم فريق PepsiCo Design and Innovation، والتي تم تكريمها بجائزة الفضة في A' Design Award.

تم تصميم وتطوير كل تفصيل في استوديوهات Rockstar Spotlight وUnplugged Mood Booth من الأعلى إلى الأسفل. لإنشاء شاحنة Rockstar، تم تحويل الهوية العلامة التجارية الجديدة والرمزية لـ Rockstar إلى استكشاف ثلاثي الأبعاد أنيق يدمج أشكال العلامة التجارية وألوانها وتشطيباتها في عناصر شاحنة التسجيل نفسها، مثل لوحات الرغوة الصوتية والتجهيزات والتنجيد ولوحات الشعار المقوسة.

كجزء من نهاية الأسبوع الكبيرة للعبة، كشفت Rockstar عن تجربة علامة تجارية جديدة، استوديوهات Rockstar Spotlight وUnplugged Mood Booth، لإدهاش السكان المحليين والمعجبين الذين يزورون فينيس بيتش، كاليفورنيا، وتعريفهم بنكهات Rockstar Unplugged الجديدة. تعاون فريق تصميم تجربة العلامة التجارية مع فريق PepsiCo Music & Culture لإنشاء استوديو تسجيل متنقل على أحدث طراز، مكان يسلط الضوء على الناشطين والفنانين الناشئين واللاعبين للإبداع والتبادل والإلهام.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في A' Advertising, Marketing and Communication Design Award في عام 2023. جائزة الفضة A' Design Award: تُمنح للتصميمات الرائعة والمبدعة والمحترفة بشكل ملحوظ التي توضح الخبرة البارزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تُعجب بخصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى ملحوظ من التميز وتقدم مشاعر إيجابية ودهشة وتعجب.

يعد الفوز بجائزة A' Design Award إنجازًا مهمًا في عالم التصميم، حيث تُمنح الجائزة للتصميمات التي تُظهر الابتكار والتميز في مجالها. ومن الواضح أن استوديوهات Rockstar Spotlight قد أثبتت أنها تستحق هذا التكريم.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اعتمادات الصور: PepsiCo Design & Innovation
أعضاء فريق المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اسم المشروع: Rockstar Spotlight Studios
عميل المشروع: PepsiCo Design & Innovation


Rockstar Spotlight Studios IMG #2
Rockstar Spotlight Studios IMG #3
Rockstar Spotlight Studios IMG #4
Rockstar Spotlight Studios IMG #5
Rockstar Spotlight Studios IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم