تصميم فريد يحتفل بالذكرى العشرين لكلية الفنون

تصميم لوغو يجسد الإبداع والابتكار من قبل المصمم هوو كاي

تأتي الإلهام من الزهور الجميلة التي تزهر بفضل المياه السوداء، وهو ما يعكس التطور المستمر لأكاديمية الفنون.

تم تصميم اللوغو للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيس كلية الفنون. يتميز التصميم بأنه يدمج مفهوم القفزة النوعية للأكاديمية ويتنافس مع تطور مختلف التخصصات. وسيتم استخدامه خلال الذكرى العشرين للكلية والاحتفال بعيد ميلاد الكلية مع الخريجين في الداخل والخارج.

يعتمد اللوغو على تقنية الطباعة بأربعة ألوان، وتقنية الذهب، وتقنية النقش، وغيرها، ويتم استخدامها على نطاق واسع في وثائق الطباعة. كما يتم طباعة الأعمال في المنتجات الثقافية والإبداعية لنشر أجواء الاحتفال.

تتميز الأعمال بأنها تتيح للناس الاحتفال بالذكرى العشرين لكلية الفنون من خلال الطباعة والهدايا التذكارية وغيرها. من خلال التواصل الوثيق بين الناس والعلامات، يمكن للأعمال أن تجعل الناس يشعرون بأجواء الاحتفال.

بدأ المشروع في يناير 2021 وانتهى في فبراير 2021 في شينيانغ، الصين. وهو تصميم فني بصري للاحتفال بذكرى الكلية. الهدف منه هو الوحدة والسماح للخريجين في الداخل والخارج بالاحتفال بعيد ميلاد جامعتهم الهام.

تكمن صعوبة هذا التصميم في تحقيق الوحدة بين الإبداع والجمال الفني للذكرى العشرين. فالعاطفة، والجاذبية، وتأثير الاتصال الفني للأعمال على الناس هي أمور مهمة جدا.

لنقل تاريخ وثقافة الذكرى العشرين لكلية الفنون في جامعة الشمال الشرقي إلى المجتمع، يأتي الإلهام الفريد للوغو من الرقم 20، والطواحين، والزهور، والأشرطة الخاصة بالعيد، للاحتفال بإنجازات تطور الأكاديمية، والاحتفال بالخريجين في الداخل والخارج مع جامعتهم. يتم استخدام العلامات البسيطة والحيوية في الهدايا التذكارية والمواد المطبوعة، والتي تعد وسائل لنقل الثقافة، وتبرز التوتر البصري والتأثيرات الفنية، ولها أهمية تذكارية وقيمة ثقافية.

حاز هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' للتصميم الجرافيكي والتوضيح والاتصال البصري في عام 2023. تمنح الجائزة البرونزية للتصاميم المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد. وتُعتبر مرموقة لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وتقنية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Huo Kai
اعتمادات الصور: Image #1 : Creator Huo Kai, Gao He, 2021. Image #2 : Photographer Gao He, 2021. Image #3 : Photographer Gao He, 2021. Image #4 : Photographer Huo Kai, 2021. Image #5 : Photographer Huo Kai, 2021.
أعضاء فريق المشروع: Huo Kai
اسم المشروع: 20th Anniversary
عميل المشروع: Huo Kai


20th Anniversary IMG #2
20th Anniversary IMG #3
20th Anniversary IMG #4
20th Anniversary IMG #5
20th Anniversary IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم