التصميم الذي يجمع بين الحب والفن: "كل ما نحتاجه هو الحب"

تصميم بين غاو يجمع بين الحروف الإنجليزية والصينية في رسالة عالمية

في عالم يتسم بالتنوع الثقافي، يأتي التصميم "كل ما نحتاجه هو الحب" ليجسد قوة الوحدة والسلام من خلال الحروف والصور.

تأتي الإلهام لهذا التصميم من زيارة المصمم بين غاو للمملكة المتحدة، حيث درس الخطوط الإنجليزية بعمق وأنشأ فكرة مبتكرة تجمع بين الحروف الإنجليزية والصينية. يتميز التصميم بالحرف الصيني لكلمة "الحب" الذي تم تكوينه من صور خاصة تدمج الحروف الإنجليزية "l"، "o"، "v"، "e" والرقم 2023. يرمز هذا التصميم إلى قوة الوحدة التي تتحد في الحب، ويهدف إلى التعبير عن قوة السلام من خلال هذا التصميم.

يعتبر هذا التصميم مبتكرًا لاستخدامه لعناصر النص، حيث يهدف إلى استكشاف الشكل الجديد لفن الحروف الصينية، واستخدام الحروف الصينية كنموذج، والاستفادة الكاملة من تكنولوجيا التصوير لتفسير سحرها، مما يجعل النص أكثر بصرية. وبهذه الطريقة، تظهر الحروف الصينية القديمة بشكل بصري جديد.

تم إنشاء هذا التصميم باستخدام تكنولوجيا التصوير وبرامج معالجة الرسومات وغيرها من الأدوات. ويمكن نشر هذا العمل في مختلف البيئات العامة، بهدف عرض صورة الاستوديو وتحذير البشر.

بدأ المشروع في أغسطس 2022 في لندن بالمملكة المتحدة وانتهى في نوفمبر 2022. ومن خلال استكشاف تاريخ التصميم وتطور عناصر الخط الإنجليزي، يهدف هذا العمل إلى دراسة الطرق والإجراءات لتصميم التفاعل بين الحروف الصينية والغربية، بحيث يمكن للمزيد من الناس فهم فن الحروف الصينية، وإقامة المزيد من التبادلات والتعاون بين الشرق والغرب.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة البرونزية في جائزة A' للتصميم الرسومي والتوضيح والتواصل البصري في عام 2023. تُمنح الجائزة للتصميمات المتميزة والمبتكرة بشكل خلاق تثبت الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Gao Pin
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer Gao Pin, Variations, 2022. Optional Image #1 Illustrator Gao Pin Optional Image #2 Illustrator Gao Pin Optional Image #3 Illustrator Gao Pin Optional Image #4. Illustrator Gao Pin
أعضاء فريق المشروع: Gao Pin
اسم المشروع: All We Need is Love
عميل المشروع: Gao Pin


All We Need is Love IMG #2
All We Need is Love IMG #3
All We Need is Love IMG #4
All We Need is Love IMG #5
All We Need is Love IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم