تصميم فريد من نوعه لماركة قهوة: "The Coffee House"

تصميم بسيط وعصري يجسد جوهر القهوة من فريق تصميم Chiapa

من خلال الجمع بين البساطة والترحيب الذي تقدمه القهوة، يقدم فريق تصميم Chiapa تصميمًا مميزًا لماركة قهوة جديدة تحمل اسم "The Coffee House".

تم تصميم العلامة التجارية لـ "The Coffee House" بوحي من الرغبة في خلق تصميم بسيط وعصري لماركة قهوة، يذكرنا بكيف يجب أن يكون المنتج بسيطًا ورائعًا في الوقت نفسه. تم تطوير التصميم كمشروع مفهومي فقط، ولكنه يبرز القوة والميزات الفريدة للقهوة.

يتميز تصميم "The Coffee House" ببساطته والضيافة التي يمكن أن تقدمها القهوة فقط، بالإضافة إلى تصميم نظيف وعصري. يعكس الشعار البساطة والضيافة التي يمكن أن تقدمها القهوة فقط، بالإضافة إلى تصميم نظيف وعصري. تم تقديم المنتجات في نماذج علب تستهدف استخدام المواد المناسبة للقطاع.

تم تطوير التصميم في ساو باولو خلال يناير وفبراير 2023. ورغم أنه كان مشروعًا مفهوميًا، إلا أن فريق التصميم لم يواجه صعوبات في العملية، حيث أن الفريق متناغم بشكل جيد في التقنيات والأفكار، مما يساعد في العملية الإبداعية.

يبرز شعار "The Coffee House" البساطة والضيافة التي يمكن أن تقدمها القهوة، بالإضافة إلى تصميم نظيف وعصري. تبرز لوحة ألوان المشروع أيضًا خصائص المنتج، مثل الراحة والنكهة الرائعة، وقد تجعله أكثر جاذبية للعين العامة. يمكن أن يساعد استخدام حبوب القهوة كعنصر تصميم جرافيكي الشاري في فهم المنتج بسهولة.

فاز هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2023. تم منح الجائزة للتصاميم الرائعة والمبدعة والمحترفة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: RODRIGO CHIAPARINI
اعتمادات الصور: RODRIGO CHIAPARINI
أعضاء فريق المشروع: Creative Director and Designer: Rodrigo Chiaparini Design Assistant: Amanda Rodrigues Design Assistant: Anna Balardin
اسم المشروع: The Coffee House
عميل المشروع: RODRIGO CHIAPARINI


The Coffee House IMG #2
The Coffee House IMG #3
The Coffee House IMG #4
The Coffee House IMG #5
The Coffee House IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم