تصميم "تاتش تي": مزيج فريد من الفن والتكنولوجيا

تصميم متجر يجمع بين الهندسة المعمارية والتكنولوجيا لخلق تجربة حياتية مميزة

تاتش تي، تصميم جديد من تاتش ديزاين، يجمع بين الفن والتكنولوجيا والملمس لخلق قيمة أساسية تعكس البيئة الثقافية في تيانجين. يهدف التصميم إلى بناء بيئة حضرية جذابة وحديثة تتيح للناس الانغماس بشكل كامل في الحياة اليومية.

يعزز تاتش تي إعادة الاتصال المستمرة والشاملة لمشاعر الناس الحقيقية. المنطقة المفتوحة والمنتشرة تجلب الكوبية إلى الهندسة المعمارية وتعرضها بأسلوب حديث وأصلي، مما يعزز التواصل والتفاعل الأكبر الذي قد يستوعب احتياجات الشباب المختلفة، بما في ذلك الاجتماع، والمشاركة، والمناقشة.

المواد الرئيسية في هذا المشروع هي الحجر المغسول بالماء، والطوب الأحمر، والفولاذ المقاوم للصدأ، ولوحة KD المعدلة. يغطي المشروع مجموعة تبلغ 300 متر مربع.

بلا شك، الصورة الفريدة لـ TOCOO Doku هي بيان رمزي قوي وشخصي للشباب. بالإضافة إلى نقل الاستمتاع الحسي الجديد والعصري، فإنه يعرض أيضًا جماليات العلامة التجارية المتنوعة وينشئ أسلوب فضاء مميز. يفعل ذلك من خلال استخدام أشكال التعبير الجديدة والمبتكرة لإحداث تأثير حيوي لا نهائي، مع تفكيك وربط الاتجاه الفني الحالي.

التكنولوجيا جعلت من الممكن لكل تفصيل هندسي مع الرعاية البشرية. نظم الستائر الذكية والتحكم في الإضاءة تراقب بعناية مزاج الجميع حيث تتغير درجة حرارة اللون الداخلية بشكل خفيف مع مرور الوقت. اللوحة الكبيرة بحجم 6 أمتار في 3 أمتار من اللوحة الكاملة بالألوان الكاملة P2.0 والموسيقى الخلفية المحيطة من BOSE تعمل معًا، لخلق صدى فضائي كبير. بدون أن نقول، يمكننا تهدئة قلوبنا هنا.

تاتش تي لا تتجنب هذه الألغاز؛ بل تطبقها على تجربة الفضاء، وتغيير الكائن، والإدراك الذاتي، والضوء والطبيعة. في النهاية، يحل الاختلافات بلطف باستخدام الشاي كوسيلة والهندسة المعمارية كمصدر للإلهام. يمكن رؤية السعي المستمر للمدير العام للجمال والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية تحت الأجواء.

تاتش تي يوضح كيف يتم التفكير في شكل الهندسة المعمارية ونظريات التخطيط الحضري، وكيف يتم تطبيق التكنولوجيات الجديدة، والمواد، واتجاهات الفكر في الهندسة المعمارية بما يتوافق مع طلب رائد الاتجاه. الاندماج العضوي والشفاف للمكونات المعمارية يخلق نظام لغة مميز يتفاعل مع طرق الوجود المتغيرة للأشياء بالملمس الفضائي ويحتوي على موقف معاد للهيكل، ومعاد للملل، ومعاد للثبات من العصر الحديث.

هذا التصميم فاز بجائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية، والتصميم التجاري والمعرض في عام 2023. جائزة الفضة A' Design: تمنح للتصميمات الرائعة، والمبدعة، والمحترفة بشكل ملحوظ التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تحظى بالإعجاب لخصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Touch Design
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer Shengsu Architectural Photography, Touch Tea, 2022. Image #2: Photographer Shengsu Architectural Photography, Touch Tea, 2022. Image #3: Photographer Shengsu Architectural Photography, Touch Tea, 2022. Image #4: Photographer Shengsu Architectural Photography, Touch Tea, 2022. Image #5: Photographer Shengsu Architectural Photography, Touch Tea, 2022.
أعضاء فريق المشروع: Chief Designer: Yong Zhang Chief Designer: Xin Ma
اسم المشروع: Touch Tea
عميل المشروع: Touch Design


Touch Tea IMG #2
Touch Tea IMG #3
Touch Tea IMG #4
Touch Tea IMG #5
Touch Tea IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم