ابتكر المصمم ستيفان ماير-فيمر لعبة متصفح تفاعلية تحمل اسم "Travel Buddy"، والتي تهدف إلى تعريف اللاعبين بمنتجات جديدة من "Holiday Extras" من خلال استراتيجية اللعب. تستخدم اللعبة آليات متعددة الطبقات لتمكين اللاعبين من التعرف على سلوكياتهم الشخصية في السفر واستكشاف شخصيتهم السياحية من خلال اختبار ممتع.
تتميز اللعبة بعناصر جرافيكية تتحرك بتقنية البارالاكس أثناء التنقل، مما يخلق تجربة سفر افتراضية مثيرة. يقوم اللاعب بتقديم النصائح لزوجين يخططان لعطلتهما، وتقدم النصائح نتائج اختبار نوع السفر الذي يكشف عن شخصية اللاعب السياحية بطريقة فكاهية. في الوقت نفسه، يتم ترسيخ مجموعة المنتجات المتنوعة في ذهن اللاعب.
تم تطوير اللعبة باستخدام تقنيات برمجية متقدمة لتحقيق تأثير البارالاكس السلس، حيث تم برمجة حركة كل عنصر جرافيكي بشكل فردي. وتتميز اللعبة بتصميم متجاوب يناسب الأجهزة المختلفة مثل الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
تم تطوير اللعبة بالتعاون مع فريق متخصص يضم مديرًا إبداعيًا ومدير فني ومصممين جرافيك ومبرمجين، حيث تم تنفيذ الفكرة من البداية حتى الإطلاق النهائي للصفحة الرئيسية في أوائل عام 2023.
واجه الفريق تحديات إبداعية تمثلت في تقديم منتجات الشركة بطريقة جذابة وتعليمية، وتحديات فنية تمثلت في تطوير تجربة مستخدم مثيرة باستخدام تقنية البارالاكس. وقد تم تحليل ألعاب ووسائط أخرى لتحديد كيفية خلق تجربة مستخدم مميزة.
تعد "Travel Buddy" مغامرة تفاعلية تقدم منتجات "Holiday Extras" بطريقة مبتكرة. وقد حازت اللعبة على جائزة الحديد في جوائز A' للإعلان والتسويق وتصميم الاتصالات لعام 2024، والتي تُمنح للإبداعات المصممة بشكل جيد والعملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية.
مصممي المشروع: Bloom advertising agency
اعتمادات الصور: Bloom advertising agency
أعضاء فريق المشروع: Creative Director: Stefan Maier-Wimmer
Art Director: Sebastian Hudl
Graphics: Ole Bornitz
Text: Jakob Wassenaar
Account Manager: Carina Härlein
Programming: Patrick Fürst
Programming: Gerald Gömmel
اسم المشروع: Travel Buddy
عميل المشروع: holidayextras.de